3:47 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مهرجان جماهري في كفر عبوش تخليداً لذكرى الشهيد أحمد زغارنة

شفا – أحيت الحركة الوطنية في قرية كفر عبوش قضاء طولكرم مهرجاناً جماهيرياً تخليداً لذكرى شهيد الجبهة الديمقراطية أحمد زغارنة, بحضور سليم استيتية أمين سر الجبهة الديمقراطية، وصايل خليل مسؤول العلاقات الوطنية والإعلام في الجبهة، وندى طوير رئيسة الاتحاد العام للمرأة في طولكرم.

 

وأكد استيتية أن الجبهة الديمقراطية كانت وستبقى وفية لكل الشهداء, مثمنا الدور البطولي للشهيد وفي ذات الوقت استنكر السياسية “العنصرية” الإسرائيلية بالتعامل مع الشهداء، ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لتحرير كافة رفات وجثامين الشهداء المحتجزة في ما يسمى مقابر الأرقام.

 

من جانبها أكدت ندى طوير أن الجبهة الديمقراطية كانت وستبقى وفية لدماء الشهداء, داعية كل القوى الحية في الشعب الفلسطيني لمواصلة الضغط للإفراج عن جثامين كافة الشهداء والوقوف بجدية أمام إجراءات المحتل ضد الأسرى.

 

ومثّل محافظ طولكرم فيصل سلامة، الذي ثمن دور أهالي البلدة في هذا التكريم ودور حركة فتح في الخندق الواحد مع الجبهة الديمقراطية وكافة القوى والفصائل لإنجاح المشروع الوطني وفاءً للشهداء والأسرى.

 

بدوره بلّغ صائل خليل الحضور تحيات الأمين العام للجبهة الديمقراطية نايف حواتمة وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكل اعضاء الجبهة في الوطن والشتات.

 

وثمن دور أبناء الحركة الوطنية في بلدة كفر عبوش, معاهداً الشهيد على المضي في مسيرة النضال والتحرير وتجسيد المشروع الوطني وحماية الحقوق والثوابت الوطنية وإنجاز الوحدة الوطنية كصمام أمان للمشروع الوطني التحرري, كما دعا إلى تفعيل المقاومة الشعبية بأشكالها المختلفة في مواجهة الاحتلال وإجراءاته وسياساته “العنصرية والعدوانية”.

 

من جانبه ندد عبد المنعم الصيفي في كلمة ألقاها بإسم أهالي البلدة بالإجراءات والممارسات التي تنتهجها دولة الاحتلال, داعيا أن يقتدي الشعب الفلسطيني في كل مواقعه بروح “الإخوة والرفاقية” للوصول الى طريق الحرية والإستقلال, والتمسك بالمشروع الوطني الذي تحمل لواءه منظمة التحرير الفلسطينية.

 

بدوره دعا مرشد جبارة أمين سر حركة فتح في البلدة الى مواصلة الضغط على الإحتلال, مهنئاً الأهالي وعشيرة الرماضين بالإفراج عن رفات الشهيد زغارنة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …