6:01 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مهرجان جماهري في كفر عبوش تخليداً لذكرى الشهيد أحمد زغارنة

شفا – أحيت الحركة الوطنية في قرية كفر عبوش قضاء طولكرم مهرجاناً جماهيرياً تخليداً لذكرى شهيد الجبهة الديمقراطية أحمد زغارنة, بحضور سليم استيتية أمين سر الجبهة الديمقراطية، وصايل خليل مسؤول العلاقات الوطنية والإعلام في الجبهة، وندى طوير رئيسة الاتحاد العام للمرأة في طولكرم.

 

وأكد استيتية أن الجبهة الديمقراطية كانت وستبقى وفية لكل الشهداء, مثمنا الدور البطولي للشهيد وفي ذات الوقت استنكر السياسية “العنصرية” الإسرائيلية بالتعامل مع الشهداء، ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لتحرير كافة رفات وجثامين الشهداء المحتجزة في ما يسمى مقابر الأرقام.

 

من جانبها أكدت ندى طوير أن الجبهة الديمقراطية كانت وستبقى وفية لدماء الشهداء, داعية كل القوى الحية في الشعب الفلسطيني لمواصلة الضغط للإفراج عن جثامين كافة الشهداء والوقوف بجدية أمام إجراءات المحتل ضد الأسرى.

 

ومثّل محافظ طولكرم فيصل سلامة، الذي ثمن دور أهالي البلدة في هذا التكريم ودور حركة فتح في الخندق الواحد مع الجبهة الديمقراطية وكافة القوى والفصائل لإنجاح المشروع الوطني وفاءً للشهداء والأسرى.

 

بدوره بلّغ صائل خليل الحضور تحيات الأمين العام للجبهة الديمقراطية نايف حواتمة وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكل اعضاء الجبهة في الوطن والشتات.

 

وثمن دور أبناء الحركة الوطنية في بلدة كفر عبوش, معاهداً الشهيد على المضي في مسيرة النضال والتحرير وتجسيد المشروع الوطني وحماية الحقوق والثوابت الوطنية وإنجاز الوحدة الوطنية كصمام أمان للمشروع الوطني التحرري, كما دعا إلى تفعيل المقاومة الشعبية بأشكالها المختلفة في مواجهة الاحتلال وإجراءاته وسياساته “العنصرية والعدوانية”.

 

من جانبه ندد عبد المنعم الصيفي في كلمة ألقاها بإسم أهالي البلدة بالإجراءات والممارسات التي تنتهجها دولة الاحتلال, داعيا أن يقتدي الشعب الفلسطيني في كل مواقعه بروح “الإخوة والرفاقية” للوصول الى طريق الحرية والإستقلال, والتمسك بالمشروع الوطني الذي تحمل لواءه منظمة التحرير الفلسطينية.

 

بدوره دعا مرشد جبارة أمين سر حركة فتح في البلدة الى مواصلة الضغط على الإحتلال, مهنئاً الأهالي وعشيرة الرماضين بالإفراج عن رفات الشهيد زغارنة.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …