11:24 مساءً / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

هل تصدق ان هذه اللوحات مصنوعة من غبار المنزل ؟

شفا – هل تصدق ان هذه اللوحات مصنوعة من غبار المنزل ؟

أكدت أليسون من مقاطعة لوس أنجلوس

بولاية كاليفورنيا الأمريكية للصحيفة أنها تسخدم الغبارالمنزلي لرسم لوحاتها الفنية الرائعة ، حيث تفرغ أكياس المكانس الكهربائية وترسم بهذا الغبار أعمالا غير عادية.


إذ يعد “الغبار” المادة المثالية للرسم للفنانة الأمريكية أليسون كورتسون، والتي تقضي أسابيع لتنتهي من رسم لوحة واحدة من أعمالها بشق الأنفس عن طريق رش الغراء على اللوحات القماشية ثم رش الغبار بطريقة فنية تظهر تفاصيل اللوحات الفنية.


وأضافت :”جاءتني الفكرة عندما شاهدت الغبار المتطاير في الهواء الطلق وأنا جالسة على الأريكية أمام النافذة، فأنا مؤمنة بحقيقة أن معظم غبار المنزل يأتي من خلايا الجلد الميت، حيث يتخلص الجسم من الملايين منها كل يوم، كما أنني أحب رسم الأشخاص، لذلك لم أجد أفضل من الغبار الذي سيكون مادة مثالية للتعبير عن بيئة الانسان الخاصة”.

وقالت :”أنا سريعة جدا عندما يتعلق الأمر بالأعمال الفنية، ولكن اعتمادا على حجم اللوحة استغرق ما بين اسبوع أو أسبوعين للانتهاء منها، وتتناول معظم موضوعات لوحاتي أصدقائي المقربين”.


يتم الانتهاء من هذه اللوحة من خلال تقديم هذا الموضوع بطريقة واقعية مع الألوان الزيتية ورشات من الغبار مأخوذ من منزلها تستعمله لتزين الخلفية بمساعدة فرشاة.

 

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …