11:44 مساءً / 17 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

غزة- تخريج دورة متقدمة لأمن وحماية الشخصيات

شفا – خرّج جهاز الأمن والحماية التابع لوزارة الداخلية في الحكومة المقالة دورة متقدمة لحماية الشخصيات بحضور وزير الداخلية في المقالة الأستاذ فتحي حماد وعدد من قادة الأجهزة الأمنية ومدراء الإدارات والهيئات المركزية في الوزارة وأسرى محررون ولفيف من ضباط وأفراد جهاز الأمن والحماية.


وتخلل فعاليات الحفل عروضاً متنوعة قدمها الأفراد المشاركون في الدورة جسدوا خلالها التدريبات التي تلقوها على مدار شهرين متواصلين.


وشكر حماد أفراد الأمن والحماية المشاركين في الدورة، مؤكداً مواصلتهم طريق المقاومة على قاعدة العطاء في ظل تواصل الثورات والانتصارات في الدول العربية والإسلامية المجاورة.


وقال الوزير حماد “لا زلنا أهل فلسطين نواصل طريق الجهاد والمقاومة بمد الثورات بالوقود اللازم لتواصل الطريق”.


وأضاف “عقدنا العزم ألا نتنازل عن هذا الطريق برغم كل الع

قبات التي توضع أمامنا”، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية وطنية ومقاومة ومرابطة على ثرى فلسطين.


ونصح الوزير حماد الطلبة الخريجين بالمضي في طريق الإعداد والاستعداد لحماية الحكومة الفلسطينية ومسيرتها المتواصلة، لافتاً إلى أن الحكومة حمت مشروع الجهاد والمقاومة.


بدوره، اشار مدير عام جهاز الأمن والحماية المقدم عبد الباسط المصري إلى أن الدورة الجديدة جاءت ضمن سنوات وإجراءات طويلة للارتقاء بمهمات العملية التدريبية، وقال “إن كادر جهاز الأمن والحماية يتمتع بالعزة والكرامة والصدق والإبداع والمحافظة على ثوابت الأمة”.


وفي ختام مراسم التخريج كرمت قيادة وزارة الداخلية وجهاز الأمن والحماية الطلبة العشر أوائل في الدورة كما كرمت المدربين وأثنت على جهودهم.

 

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …