9:36 مساءً / 15 يوليو، 2019
آخر الاخبار

ورشة حول الجرارات الزراعية بالتعاون مع مديرية الزراعة في طولكرم

شفا – قامت شركة ديارنا للتطوير العقاري والاستثمار وكلاء فيات لمنطقة الشمال ضمن خطتها التسويقية للتعريف بالجرارات الزراعية الحديثة ورشة عمل حول الجرارات الزراعية الحديثة من نوع نيوهولاند بالتعاون مع مديرية الزراعة ودائرة المحاصيل والميكنة الزراعية في مديرية زراعة طولكرم.

 

وحضر الورشة مدير الزراعة أحمد عبد الوهاب والمهندس ياسر ناطور مهندس الميكنة الزراعية ومجدي الرابي ممثل شركة ديارنا وبمشاركة عدد من المزارعين وشركات وجمعيات زراعية ومهندسي وزارة الزراعة وطلاب من جامعات المحافظة وبرعاية شركة التأمين الوطنية.

 

وناقشت الورشة كيفية عمل الجرارات الزراعية والقوة التي تحويها في حراثة الارض كذلك التعريف بأنواع وأحجام الجرارات التي قد يستخدمها المزارعين في أعمال الأرض.

 

من جانبه فقد أشار احمد عبد الوهاب مدير زراعة طولكرم أن هذه الورشة تأتي ضمن استراتيجية وسياسة وزارة الزراعة التي وضعت عام 2011 أو الرؤية المشتركة للقطاع الزراعي المشارك فيه المؤسسات الحكومية والغير حكومية والمزارعين والجمعيات.

 

وأضاف أن الهدف من هذه الورشة هو التعريف بالجرارات والأدوات الزراعية من أجل التوضيح للمزارعين عن أهمية هذه المعدات، وكذلك التسهيلات التي قد تقدمها الشركة للمزارعين او المعنيين للحصول على هذه الجرارات أو على أية معدات أخرى.

 

وعرض في الورشة عدد من الجرارات بأحجام وأنواع مختلفة، لإطلاع المشاركين عليها وتعريفهم بها، حيث أشار قسام عطير ممثل شركة ديارنا في منطقة طولكرم بأن الشركة تسعى لعقد مجموعة من ورش العمل بالتعاون مع وزارة الزراعة لتعريف المزارعين بهذه الجرارات الإيطالية الصنع والتي تحظى بثقة عالية عالميا من كافة الزبائن

 

جدير ذكره إلى أن مجموعة السلام الإستثمارية الوكيل الحصري لوكالة فيات في الأراضي الفلسطينينة كانت قد حصلت على وكالة نيوهولاند للجرارات الزراعية في الأراضي الفلسطينينة وبدأت بترويج هذه الجرارات وبيعها للمزارعين الفلسطينيين حيث أشار السيد عدلي النتشة المدير الإداري لمجموعة السلام بأن المجموعة تعمل ضمن خطة إستراتيجية لتسويق الجرارات من منطلق أن هذه الجرارات تعتبر من أفضل الماركات العالمية من كافة الجوانب .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …