4:06 صباحًا / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

انعقاد المؤتمر الاول لاتحاد المعلمين الفلسطينيين في يطا

شفا – عقد معلمو مدارس يطا، اليوم الاحد، في قاعة لجنة التخطيط الاقليمية المؤتمر الاول لاتحاد المعلمين الفلسطينيين في مدينة يطا لانتخاب فرع الاتحاد في المدينة، بحضور الأمانة العامة للاتحاد ممثلة بعضو الأمانة شفيق أبو حماد، وطلال دودين، وزكي النمورة، وأمين سر اقليم فتح يطا علي الهريني، وأمين سر وأعضاء المكتب الحركي للمعلمين في يطا.

 

و تم وضع جدول أعمال المؤتمر، وانتخاب رئاسته المكونة من: ابراهيم قرعيش، وسليمان الشامسطي، وانتصار ابو صبحه، ومحمد ابو حسان.

 

وبدأت مراسم المؤتمر بتلاوة القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين، وشارك في الاجتماع 330 عضوا من اعضاء المؤتمر، وبعد التأكد من النصاب القانوني قدم محمد عيد بحيص التقرير الإداري، وبعده قدم محمد عياش التقرير المالي وتم اقرارهما ونالا على ثقة جميع اعضاء المؤتمر، وفتح المجال للحاضرين بطرح الأسئلة وتقديم مداخلاتهم وتوصياتهم المستقبلية، وبعدها قدم امين سر واعضاء الاتحاد استقالتهم امام الحضور.

 

وترشح لموقع عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد قائمة ضمت 36 عضوا مكونة من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، أما منصب أمين السر فقد ترشح له كل من : خالد حوشية، وياسر أبو عرام، محمد عيد بحيص، وفاز بأمانة السر ياسر أبو عرام.

وكانت نتائج عضوية اللجنة التنفيذية التي تكونت من 14 عضواً على النحو التالي وهم: ( جهاد العدرة، عماد المصري، ياسر فنشة، انعام مخامرة، نوفه الجندي، مجدي عبد ربه، وسام أبو زهرة، فواز بلل، بسام النواجعة، جبريل الدبابسة، سليمان النجادة، عايد الجندي، محمد الشواهين، اسماعيل الهليس)، وفي ذات الاطار تم اختيار 8 أعضاء للمؤتمر العام.

 

وعبر المؤتمرون عن ارتياحهم الشديد للنتائج التي اسفرت عن المؤتمر الذي سادته اجواء ديمقراطية، شاكرين الجهود التي بذلتها الامانة العامة للاتحاد.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …