10:36 صباحًا / 19 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

ناجي: يجري استكمال اعمال البنية الخارجية لمشروع منطقة بيت لحم الصناعية

شفا – بحث مجلس ادارة هيئة المدن والمناطق الصناعية، اليوم الأحد في مقر الوزارة مع تطورات ومستجدات مشروع منطقة بيت لحم، على الصعيد الميداني، وتطوير الأعمال واستقطاب الاستثمارات للمنطقة الصناعية.

 

وأكد المجلس برئاسة د. جواد ناجي وزير الاقتصاد الوطني خلال الاجتماع انجاز المخططات والتصاميم وجداول الكميات المتعلقة بمنطقة بيت لحم الصناعية، وإنشاء محطة الكهرباء واستكمال المرحلة الاولى منها، كما تم انشاء خزان مياه يتسع لـ500 كوب وإيصال خط المياه الى المنطقة الصناعية، وإنشاء المبنى الاداري للمنطقة وشق الطرق الداخلية، وإنشاء محطة فرعية للكهرباء.

 

وبين المجلس انه جرى مؤخراً التوقيع على عقد الامتياز المعدل مع الشركة المطوره. من ناحية اخرى بين الوزير انه سيتم توقيع عقد امتياز لتطوير منطقة اريحا الصناعية الزراعية مع شركة اريحا لتطوير وإدارة وتشغيل المنطقة الزراعية الصناعية المساهمة الخصوصية المحدودة تمهيداً قريبا.

 

وفي نهاية الاجتماع اكد الوزير على ان الحكومة الفلسطينية تعقد امالاً على مشروع منطقة بيت لحم الصناعية كونه مشروعاً استراتجياً يؤمن الالاف من فرص العمل، لافتاً الى ان الحكومة تقوم بتقديم كافة التسهيلات الممكنة حتى يرى المشروع النور في اسرع وقت ممكن.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …