9:33 مساءً / 19 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

اتحاد كرة القدم الفلسطيني يعقد مجلس ادراته رقم ’50’

شفا – عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم السبت، جلسته رقم (50) في مقره الكائن بالبيرة، وقد افتتح رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب الجلسة، وتقدم المجلس بالشكر والتقدير للسيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ولكل من ساهم وشارك في نجاح إقامة بطولة فلسطين الدولية الثانية ‘من النكبة إلى الدولة’ وما رافقها من فعاليات رياضية وإعلامية تكللت بالنجاح، تمثلت نهاية بتتويج منتخبنا الوطني بكأس البطولة عن جدارة واستحقاق.

 

واستعرض اللواء الرجوب النقاط المطروحة على جدول الاجتماع متضمنة التقييم للاداء والنتائج خلال بطولة فلسطين الثانية ‘من النكبة الى الدولة’ وما رافقها من فعاليات رياضية واعلامية، وكذلك اختتام الموسم الرياضي الحالي والاستعدادات اللازمة للموسم القادم.

 

وناقش المجلس أحداث البطولة على مختلف المستويات وخاصة في اطار المعايير الدولية في المجالين الفني والتنظيمي وردود الافعال الرسمية في هذا الشأن والاهداف التي رسمت لها، وعليه فقد تم التأكيد على السعى لتثبيتها في الرزنامة الوطنية والقارية، والعمل الجاد لتطويرها على صعيد مستوى المشاركة والمستوى الفني مستقبلا، بالاضافة الى المراجعة الدقيقة والدراسة والتقييم لما حصل، وبناءاً عليه تقرر تشكيل لجنة مهنية للتقييم تضم عدد من الكوادر المهنية المطلعة وذات الخبرة ومنهم ‘إبراهيم ملحم رئيساً، علي جبريل.. مقررا، حسام عز الدين، وائل الشيوخي، سمير غيث، مؤيد شناعة، خالد عمار، تماضر سوالمة، عنان الأتيرة، رجب شاهين، د. وليد خنفر، د.جمال ابو بشارة، إبراهيم الصباح، عزام اسماعيل، مؤيد شريم، منى دبدوب، آيات سعافين، حسين عليان، أشرف مطر، د.نبهان خريشه’.

 

وصادق المجلس على نتائج مختلف الدوريات المكتملة في الموسم المنصرم، مطالبا لجنة المسابقات العامة والاخوة المعنيين في الفروع بانجاز ما تبقى دون تباطىء، واشير في هذا الصدد الى النية بإقامة احتفال رسمي لتكريم الفائزين وخاصة المنتخب الوطني الفلسطيني تحت رعاية الرئيس ابو مازن في القريب تقديرا لما قدمه من اداء كبير باعتباره عنوانا لكل الفلسطينيين وسفيرا أمينا لامالهم وطموحاتهم.

 

وناقش الاتحاد موضوعة المساعدة المالية لاندية المحترفين وما يترتب على الرعاية، وأكد التزامه التام بانجاز ما التزم به للاندية في الموسم الفائت وكذلك في الموسم الحالي مستغربا التقولات والتصريحات النشاز التي تصدر عن البعض أعلاميا في هذا الجانب في ظل الازمة المالية التي نمر بها.

 

كما تقرر تكليف رئيس هيئة ادارة دوري المحترفين الاخ محمد ابو سرور بدعوة رؤساء اندية المحترفين والدرجة الاولى لمناقشتهم في شأن الموسم القادم وآليات العمل وفقا للوائح والمعايير المطلوبة، وسعيا لامكانية الاتفاق فيما بينهم على ميثاق شرف ليتم اعتماده من قبل الاتحاد كقاعدة واساس نظامي في التعامل خلال الموسم القادم.

 

وأكد اللواء جبريل الرجوب وفي مجال الكرة النسوية على ضرورة عقد ورشة عمل في هذا الخصوص، وذلك بهدف اعادة ترتيب وتنظيم العمل وبما يخدم أهمية ابراز القطاع النسوي والكرة النسوية وعلى قاعدة تأهيل مديرة ادارية ومدرب أومساعدة مدرب ومعالجة (من القطاع النسوي) لكل من الاندية النسوية.

 

وتوجه مجلس الاتحاد في نهاية الجلسة بالتحية الى اسرانا الفلسطينيين الذين يواصلون معركة التحدي لممارسات ادارة السجون، مؤكدا في ذات الاتجاه اصراره على مواصلة فضح كل الممارسات المرتكبة بحق الاسرة الرياضية بهدف اعاقتها وسلب ارادتها، واستمرار متابعة قضية اللاعبين المعتقلين لدى الاحتلال مع مختلف الجهات والمنظمات بهدف اطلاق سراحهم.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …