4:43 صباحًا / 14 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

كلية العلوم والتكنولوجيا تنتخب لجنة عاملين لها

شفا -انتخب موظفو كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس لجنة عاملين لدورة جديدة وذلك بحضور ممثل من وزارة التربية والتعليم العالي م. كمال أبو معيلق مدير عام التعليم التقني بالوزارة، وممثل وزارة الداخلية أ. فؤاد السر مدير دائرة الشئون العامة بداخلية خان يونس، وبلجنة إشراف مكونة من م. سمير جبر رئيساً وعضوية أ. هشام أبو عمرة، أ. إياد صالحيه، حيث سارت الانتخابات في جو من الهدوء والنزاهة وحضور كبير من قبل موظفي الكلية.

 

وتقدم عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج التهنئة للجنة المنتخبة، مؤكداً أنه سيتم العمل على توحيد الجهود والوقوف جنباً إلى جنب مع اللجنة لإحقاق حقوق الموظفين كافة وإعلاء شأن هذا الصرح العلمي المميز الذي شهد تحقيق العديد من الانجازات والفعاليات خلال الفترة الماضية التي عملت على النهوض بمستوى الكلية في كافة المجالات والنواحي والعمل على مساعدتها للتحول إلى جامعة تقنية تكون الأولي في جنوب قطاع غزة، مقدماً شكره لوزارتي التربية والتعليم العالي ووزارة الداخلية على متابعتهما سير الانتخابات.

 

وفي كلمة لرئيس لجنة العاملين المنتخبة أكد م. صلاح أبو عبده أن اللجنة ستعمل بشكل متواصل على خدمة الموظفين والدفاع عن حقوقهم بشكل متوازي مع الإدارة لتصب كافة الجهود المبذولة صوب مصلحة الكلية والموظفين على حدٍ سواء لدفعها نحو التقدم والتميز على كافة الأصعدة سيما الأكاديمية والإدارية، مشيراً في الوقت ذاته أن اللجنة وضعت خطة لتحقيق العديد من مطالب الموظفين المختلفة بالإضافة إلى عقد الأنشطة الاجتماعية ومشاركة الموظفين في مناسباتهم.

 

يذكر أن عدد الأوراق في صندوق الانتخابات بلغت 145 ورقة تم استبعاد ورقتين لعدم مطابقتها لشروط الانتخابات لتصبح الأوراق التي دخلت الفرز 143 حيث كانت النتائج على النحو التالي م. صلاح أبو عبده رئيس اللجنة (126) صوت، أ. أكرم السر نائب الرئيس ( 119) صوت، أ. خضر الأسطل اللجنة الاجتماعية ( 107) صوت، أ. إياد الهوبي العلاقات العامة (103) صوت، أ. صلاح الشيخ أحمد أميناً للسر ( 98) صوت، أ. محمد محمود النجار مسئول الأنشطة ( 93) صوت، أ. محمود صبحي يوسف أميناً للصندوق ( 92) صوت

شاهد أيضاً

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب

سوريا ستكون مقبرة الديكتاتور التركي بقلم : يوسف أيوب كما كانت مصر دوماً مقبرة للغزاة، …