7:22 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مؤسسة “شباب البيرة” تستعد لإطلاق فعاليات مهرجان “البيرة الثاني”

شفا – تستعد مؤسسة شباب البيرة، لإقامة مهرجان “البيرة الثاني”، المقرر أن يقام في المدينة خلال الفترة ما بين 1-3 من الشهر القادم.

 

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق من أجل إخراج المهرجان إلى حيز النور بأفضل صورة.

 

وأشارت إلى أنها بدأت قبل فترة الإعداد للمهرجان، وتشكيل فرق المتطوعين الذين سيكون لهم دور هام في تنظيمه، علاوة على لجان المهرجان المختلفة التي ستتولى شتى الترتيبات المتعلقة به.

 

وبينت أن النسخة القادمة من المهرجان ستشهد نقلة نوعية، إذ ستشارك فيها نخبة من الفرق المحلية، بالاضافة إلى أخرى قادمة من الخارج.

 

وأوضحت أن المهرجان سيكون مناسبة استثنائية للاحتفاء بمغتربي مدينة البيرة، الذين كان لدعمهم ومشاركتهم أثر حيوي في نجاح التجربة الأولى.

 

وأفادت بأن المهرجان بات أحد المحطات الأساسية ضمن نشاط المؤسسة، ولتمكين المواطنين من قضاء وقت ممتع، بالتركيز على تقديم الفن التراثي والملتزم.

 

وأشارت إلى أن الهدف من المهرجان يتمثل في المساهمة بتعزيز الحراك الفني والثقافي في فلسطين عامة، ومدينة البيرة خاصة، وإتاحة الفرصة للجمهور لكسر روتين الحياة اليومية.

 

ولفتت إلى أن المهرجان سيتضمن العديد من الأنشطة الموجهة لشتى الفئات، وذلك في إطار حرص إدارة المهرجان والقائمين عليه على مخاطبة وإرضاء شتى الأذواق.

 

وأكدت أنها تتطلع إلى أوسع مشاركة من الجمهور في فعاليات المهرجان، الذي ترى فيه عنصرا رئيسيا لقضاء صيف مميز، واضفاء أجواء من البهجة في مدينة البيرة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …