1:07 مساءً / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

ديل بوسكي: فابريجاس قد يلحق بمباراة اسبانيا أمام ايطاليا بتصفيات اوروبا

شفا – قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم اليوم السبت إن صانع الالعاب سيسك فابريجاس ربما يتعافى في الوقت المناسب من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية ويلحق بمباراة الفريق الاولى أمام ايطاليا في العاشر من يونيو حزيران في المجموعة الثالثة لنهائيات بطولة اوروبا 2012.

 

واضاف ديل بوسكي في مؤتمر صحفي في اشبيلية قبل مواجهة الصين غدا الأحد في اخر مباراة ودية لاسبانيا قبل بطولة اوروبا “لقد خضع فابريجاس لبعض الفحوص أمس ورأى الاطباء انه في حالة جيدة.”

 

وتابع “سوف يعود في مرحلة ما للانضمام الى بقية لاعبي الفريق في المران ومن المحتمل أن يكون جاهزا لمباراة العاشر من يونيو.”

 

وعانى فابريجاس الذي لن يشارك في لقاء الصين كاجراء احترازي من الاصابة خلال مباراة فاز فيها ناديه برشلونة 3-صفر على اتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك اسبانيا الشهر الماضي قبل أن ينضم الى تشكيلة نهائية مؤلفة من 23 لاعبا لمنتخب اسبانيا بطل العالم الذي يستعد للدفاع عن لقبه الاوروبي في بولندا واوكرانيا.

 

وكان فابريجاس قائد ارسنال السابق واحدا من بين عدد من لاعبي برشلونة الذين اصيبوا في نهاية موسم مرهق واستبعد قلب الدفاع كارليس بويول من تشكيلة اسبانيا لبطولة اوروبا بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

 

وكان لاعب الوسط تشابي الذي ادى دورا مهما في فوز اسبانيا بكأس اوروبا 2008 وكأس العالم 2010 يعاني من اصابة في ربلة الساق لكنه قال في مؤتمر صحفي اخر في اشبيلية انه استعاد كامل لياقته.

 

وقال تشابي (32 عاما) “أنا في حالة جيدة جدا وسعيد جدا وحالتي البدنية طيبة.”

 

وأضاف “تدربت أمس مع المنتخب الوطني لأول مرة. لقد شاركت في نهائي كأس الملك وكنت اشعر بانني في حالة جيدة في مباراة ريال بيتيس في اليوم الاخير لموسم الدوري (في 12 مايو).”

 

وتابع “انا مستعد للمنافسة ولصنع التاريخ مجددا مع المنتخب الوطني.”

 

وتسعى اسبانيا لأن تصبح أول دولة تحرز لقبا قاريا مرتين متتاليتين وبينهما كأس العالم.

شاهد أيضاً

مؤسسة عير عميم : اسرائيل هدمت منذ بداية الحرب 141 منشأة بالقدس الشرقية

شفا – أكدت مؤسسة حقوقية إسرائيلية أن نسبة هدم المنازل في القدس الشرقية تضاعفت خلال …