8:28 مساءً / 19 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

نادي الطفولة السعيدة يختتم فعاليات “صناع التغيير”

شفا – اختتم نادي الطفولة السعيدة فعاليات مشروع “صناع التغيير” الذي يأتي ضمن برنامج تعزيز المشاركة المجتمعية الممول من قبل الوكالة الامريكية USAID وبالشراكة مع خدمات الاغاثة الكاثوليكية CRS.

 

وقد توج الاختتام بحفل تقييمي، أقيم في قاعة حياة نابلس، وبعد تلاوة القران الكريم والوقوف اجلالأ للنشيد الوطني، فقد رحب الأستاذ جمال شتيوي باسم النادي بالضيوف الكرام ، و أشاد بالشراكة المتميزة مع خدمات الاغاثة الكاثوليلكية التي كان لها الأثر في انجاح هذا المشروع وتحقيق أهدافه بشكل كبير، وتوجه بالشكر الى طاقم العمل على الجهود الذي بذلوها في سبيل انجاح المشروع.

 

من ناحيته استعرض منسق المشروع الأستاذ أكرم أبو عواد، أهداف المشروع ومراحله والتحديات التي واجهت مراحل التنفيذ و قصص النجاح التي حققها ، وفي نهاية العرض أجاب أبو عواد على أسئلة ومداخلات الحضور، موجهاً نداء الى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم للتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، في تنفيذ البرامج المفيدة للطلاب في المدارس الحكومية.

 

يشار الى أن مشروع صناع التغيير قد استمر 7 شهور، استهدف خلالها مجموعة من طلاب ست مدارس في محافظة نابلس من عمر (9 – 13 عام )، هي: مدرسة الشروق ، مدرسة المنار الحديثة، مدرسة الروضة، مدرسة السنابل، مدرسة البسطامي، مدارس ايثار الحديثة.

 

وقد عمل المشروع من خلال مجموعة انشطة لامنهجية محببة للطلاب من رسم و دراما و مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الأنشطة البيئية،و عمل على ايصال وتعزيز فكرة المشاركة المجتمعية لدى الطلاب ، لكي يكونوا فاعلين ومؤثرين في مجتمعهم المحيط.

 

وقد شاركت فرقة ديرتنا التابعة لنادي الطفولة السعيدة بفقرة فنية لاقت استحسان الحضور.

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التقديرية على الشركاء والممولين، ومدراء المدارس المستهدفة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …