10:29 مساءً / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الرعاية الصحية تنظم يوما طبيا تخصصيا في بلدة حارس

شفا – نظمت لجان الرعاية الصحية أمس يوما طبيا خاصا بفحص هشاشة العظام، وذلك في مقر لجنة المرأة للعمل الاجتماعي، وبالتعاون مع المجلس القروي ومشروع تطوير قطاع الصحة (فلاك شب).

 

وكان في استقبال الوفد الطبي كل من رئيس مجلس قروي حارس عمر سمارة، ومنسقة مشروع التطوير الصحي رشا قاسم، ومنسق الانشطة الطبية في المحافظة حكم قدري.

 

ورحب عمر سمارة بالوفد الطبي مطالبا الرعاية الصحية بتخصيص المزيد من الايام الطبية للقرية والقرى المجاورة، وذلك بهدف تخفيف الاعباء الطبيبة الاقتصادية عن الاهالي، وخاصة في ظل وجود الازمة الاقتصادية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

 

وطالبت منسقة مشروع التطوير الصحي رشا قاسم العمل على تنظيم العديد من الدورات الخاصة بالإسعافات الاولية ومشروع الطفل السليم، اضافة الى الدورات التثقيفية حول الامراض المزمنة.

 

وأشار المدير الاداري للجان الرعاية الصحية محمود فشافشة ان لجان الرعاية انجزت مشروع مستشفى عزون التخصصي من اجل تقديم خدمات تخصصية لأهالي مناطق شمال الضفة، اضافة الى انهاء المراحل النهائية من تأهيل وتجديد مستشفى الامل للعلاج الطبيعي وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار فشافشة ان الرعاية الصحية ستقدم الخدمات الطبية اللازمة والضرورية بأسعار رمزية.

 

وقدم منسق الايام الطبية في المحافظة حكم قدري شكره للوفد الطبي وللجان الرعاية الصحية على الجهود الكبيرة التي تقدمها في خدمة المواطنين.

 

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …