7:24 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

استشهاد فلسطيني في اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال على حدود غزة

شفا قال جيش الاحتلال الاسرائيلي ان اشتباكا مسلحا وقع فجر اليوم الجمعة جنوبي قطاع غزة بين مسلح فلسطيني ووحدة من الجيش ما أدى الى استشهاد الشاب الفلسطيني.

 

في حين ذكرت بعض المواقع العبرية نقلا عن مصادر في الجيش الاسرائيلي ان الشاب الفلسطيني داهم مجموعة من الجيش وفتح النيران مباشرة باتجاههم فيما سيصدر الناطق باسم الجيش تفاصيل العملية التي وصفت بالصعبة في وقت لاحق دون الاشارة الى سقوط جرحى او قتلى في صفوف القوة العسكرية.

 

لكن مصدر امني اسرائيلي قال لوكالة رويترز إن مسلحا فلسطينيا قتل إسرائيليا على الحدود مع قطاع غزة اليوم الجمعة, وسمع شهود فلسطينيون اطلاق النار بالقرب من عبسان وهي قرية حدودية في جنوب قطاع غزة وقريبة أيضا من الحدود المصرية. وقالوا إن القوات الإسرائيلية اطلقت قنابل دخانية لحجب الرؤية في حين هبطت طائرات هليكوبتر في مكان الحادث

 

وبحسب ما نشر موقع صحيفة “يديعوت احرونوت” فقد استطاع الشاب الفلسطيني اختراق الجدار الشائك والدخول الى المناطق الاسرائيلية بالقرب من معبر “كوسوفيم” .

 

وعند الساعة الرابعة من فجر اليوم وصلت قوة من الجيش من لواء جولاني الى الموقع ، حيث فتح الشاب النار باتجاة القوة التي بادلته بالنيران ، ما أدى الى استشهاد الشاب الفلسطيني دون وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي .

 

 

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …