5:06 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

استشهاد فلسطيني في اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال على حدود غزة

شفا قال جيش الاحتلال الاسرائيلي ان اشتباكا مسلحا وقع فجر اليوم الجمعة جنوبي قطاع غزة بين مسلح فلسطيني ووحدة من الجيش ما أدى الى استشهاد الشاب الفلسطيني.

 

في حين ذكرت بعض المواقع العبرية نقلا عن مصادر في الجيش الاسرائيلي ان الشاب الفلسطيني داهم مجموعة من الجيش وفتح النيران مباشرة باتجاههم فيما سيصدر الناطق باسم الجيش تفاصيل العملية التي وصفت بالصعبة في وقت لاحق دون الاشارة الى سقوط جرحى او قتلى في صفوف القوة العسكرية.

 

لكن مصدر امني اسرائيلي قال لوكالة رويترز إن مسلحا فلسطينيا قتل إسرائيليا على الحدود مع قطاع غزة اليوم الجمعة, وسمع شهود فلسطينيون اطلاق النار بالقرب من عبسان وهي قرية حدودية في جنوب قطاع غزة وقريبة أيضا من الحدود المصرية. وقالوا إن القوات الإسرائيلية اطلقت قنابل دخانية لحجب الرؤية في حين هبطت طائرات هليكوبتر في مكان الحادث

 

وبحسب ما نشر موقع صحيفة “يديعوت احرونوت” فقد استطاع الشاب الفلسطيني اختراق الجدار الشائك والدخول الى المناطق الاسرائيلية بالقرب من معبر “كوسوفيم” .

 

وعند الساعة الرابعة من فجر اليوم وصلت قوة من الجيش من لواء جولاني الى الموقع ، حيث فتح الشاب النار باتجاة القوة التي بادلته بالنيران ، ما أدى الى استشهاد الشاب الفلسطيني دون وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي .

 

 

 

شاهد أيضاً

الرئيس محمود عباس يصدر قرارا بقانون بمنح الثقة للحكومة التاسعة عشرة ومرسوما بشأن اعتماد تشكيلتها برئاسة د. محمد مصطفى

شفا – قدم رئيس الوزراء المكلف محمد مصطفى برنامج عمل الحكومة وقائمة التشكيل المقترحة إلى …