6:57 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الشرطة الفلسطينية تعتقل اربعة اسرائيليين دخلوا مدينة سلفيت بالخطأ

شفا – قالت مصادر اسرائيلية إن الشرطة الفلسطينية بمدينة سلفيت شمال الضفة الغربية اعتلقت مساء اليوم الخميس، اربعة اسرائيليين دخلوا المدينة عن طريق الخطأ.


واضافت المصادر ان الشرطة الفلسطينية سلمت الاسرائيليين للارتباط العسكري الذي نقلهم بدوره للشرطة الاسرائيلية للتحقيق معهم حول اسباب دخولهم المدينة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

من هنا تبدأ الحكاية… إطلاق البرومو الرسمي للحلقات للوثائقية "القصة التي وجدتها في الصين"

من هنا تبدأ الحكاية… إطلاق البرومو الرسمي للحلقات للوثائقية “القصة التي وجدتها في الصين”

شفا – CGTN : منذ الصغر، كنا نعشق الاستماع إلى الحكايات. لكننا حين كبرنا اكتشفنا …