4:21 مساءً / 12 نوفمبر، 2019

اعتقال 5 أشخاص بينهم ابنة وزير على خلفية حريق الدوحة

شفا -ذكرت وكالة الأنباء القطرية أن الشرطة ألقت القبض على خمسة أشخاص بينهم ابنة وزير الثقافة، فيما يتصل بحريق وقع في مركز تجاري هذا الأسبوع وأسفر عن مقتل 19 شخصًا.

 

وأمر النائب العام القطري باعتقال كل من مالك مركز فيلاجيو التجاري الراقي وإيمان الكواري ابنة وزير الثقافة القطري، ومالكة حضانة، حيث قتل أطفال وأربعة مدرسين في الحريق الذي وقع يوم الاثنين.

ولقي 19 شخصًا على الأقل مصرعهم، بينهم 13 طفلاً من جنسيات مختلفة، بحسب ما أكدت وزارتا الداخلية والصحة العامة يوم الاثنين الماضي، ولم تتضح على الفور الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

وأعلن وزير الدولة القطري لشؤون الداخلية الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ووزير الصحة العامة عبد الله بن خالد القحطاني في مؤتمر صحافي مشترك مساء الاثنين أن الحريق اندلع بمجمع “فلاجيو”، الذي يُعد أحد أكبر المراكز التجارية في العاصمة القطرية.

وقال القحطاني – والذي يشغل أيضًا منصب الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة – بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية “قنا”: إن الحريق راح ضحيته 13 طفلاً، منهم سبع بنات وستة أولاد، بالإضافة إلى أربع مدرسات من جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى “استشهاد” اثنين من قوات الدفاع المدني.

 

شاهد أيضاً

ألمانيا تعتقل 3 اشخاص بينهم تركيان يُشتبه بانتمائهم لداعش بتهمة التخطيط لهجوم

شفا – قال الإدعاء الألماني، اليوم الثلاثاء، إن الشرطة ألقت القبض على ثلاثة أشخاص في …