11:37 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قائد منطقة جنين يتفقد الخدمات الطبية العسكرية ويزور المستشفى الميداني

شفا – أفاد مكتب العلاقات ألعامه والإعلام لقوات الأمن الوطني بأن قائد منطقه جنين العقيد ركن المهندس محمد الأعرج ويرافقه مدير دائرة العلاقات ألعامه والإعلام النقيب فايز الشيخ إبراهيم بزيارة إلى مديريه الخدمات الطبية العسكرية.


وكان باستقباله مدير الخدمات الطبية العسكرية الرائد الدكتور بشير نصاصرة ومدير الإدارة النقيب محمد عوني زيد وطاقم الخدمات الطبية.


الرائد نصاصرة رحب بالعقيد وشكره على هده اللفتة ومتابعة الأمور الخدماتيه لأبناء الأجهزة الامنيه وعائلتهم عن قرب التي تقدمها الخدمات الطبية العسكرية لهم.


تأتي هده الزيارة ضمن الجولات التفقدية للمؤسسة العسكرية والمدنية للاطمئنان على سير العمل داخل المؤسسات المدنيه والعسكرية.


وقام قائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج بزيارة للمستشفى الميداني الأردني وكان باستقباله مدير المحطة الاردنيه الرائد الدكتور محمد سالم الشطناوي وضابط الارتباط بالمحطة الملازم أول سلطان عيد الزوايدة.


الشنطاوي شكره قائد المنطقة على زيارة و متابعه أمور المستشفى الميداني الأردني والتي أكد فيها أن هده المستشفى في خدمه وتقديم العلاج المواطنين.


تأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الدورية التي يقوم بها قائد المنطقة لهذه المحطة للاطمئنان على سير العمل فيها وتقديم الدعم اللازم لها وتعبيرا عن الاهتمام الكبير الذي توليه قوات الأمن الوطني لهذه المستشفى التي لا تبخل بتقديم العون والمساعدة لأبناء محافظة جنين في دلالة كبيرة على عمق العلاقة بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …