12:20 مساءً / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قادة الشباب بـالـ SOS يستقبلون المدير الوطني لمنظمة قرى الأطفال

شفا – زار المدير الوطني لمنظمة قرى الأطفال SOS في فلسطين الدكتور محمد شلالدة قرية الأطفال بمحافظة رفح وذلك في إطار جهوده الحثيثة للعمل على تحسين الأداء المهني والوظيفي لدى الموظفين والاطمئنان على أحوال أطفال وشباب القرية, وكان في استقبال شلالدة قادة الشباب وعدد من موظفي القرية.


واطلع د. شلالدة خلال جولته على عدد من مرافق القرية كان أبرزها بيوت الشباب واستمع لشرح تفصيلي عن الخدمات التي يتم تقديمها لهم في ظل رعاية كاملة ومتابعة مستمرة لتلك الخدمات, مشيداً بدور القادة في تحسين أداء ومستوى أبنائهم.


وتم الاتفاق على ضرورة الارتقاء بالشباب وتفعيل دورهم في المجتمع من خلال إشراكهم في العديد من البرامج المختلفة, إلى جانب الاهتمام بهم وتقديم الدعم الكامل لهم, مؤكداً في الوقت ذاته على الدور المميز للقرية ورسالتها السامية في تطوير الشباب واكتشاف مواهبهم.


بدوره رحب قائد الشباب أ. ياسر أبو مصطفى بزيارة شلالدة, مثمناً جهوده الطيبة في تقديم الدعم لأبناء القرية ورعايته الكاملة لهم, معرباً عن أمله في أن تتواصل هذه الجهود التي من شانها الارتقاء بمستوى القرية في مختلف المجالات, مشيراً إلى أن زيارة شلالدة تهدف إلى استمرار القرية في أداء رسالتها الإنسانية وتحقيق أهدافها.


وقال أبو مصطفى: ” نسعى خلال عملنا للارتقاء بمستوى الشباب ودمجهم في المجتمع المحلي واعتمادهم على أنفسهم والقدرة على الاتصال والتواصل مع الجمهور”, مؤكداً على أهمية هذه الزيارة في تفعيل البرامج والأنشطة والفعاليات التي تخدم هذه الشريحة, مشدداً في الوقت ذاته علي دور القرية في حمايتهم من خلال توفير وتقديم الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية والفكرية والثقافية.


يذكر أنه كان في استقبال شلالدة إلى جانب أبو مصطفى القائدين أ. محمد المدلل و أ. محمد النواجحة.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …