2:50 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

وفد من التوجيه السياسي والوطني يزور مجموعة الاتصالات الفلسطينية

شفا – اشاد اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية بمجموعة الاتصالات الفلسطينية ودورها الريادي في توفير الخدمات التقنية للمواطن وودعمها للاقتصاد الوطني، ورعاية العديد من الانشطة المجتمعية والتعليمية والثقافية والانسانية.


جاءت اقوال اللواء ضميري اليوم خلال زيارته للمجموعة على رأس وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني ضمن كلا من العقيد عصام ابوعوكل مساعد المفوض السياسي العام للشؤون الادارية والمالية وصدقي الحسن مدير عام مكتب المفوض السياسي العام وسامية القزاز مدير الشؤون الادارية في الهيئة، ولقائه عمار العكر رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينية بحضور كل من عماد اللحام مدير دائرة العلاقات العامة وعيسى جاد الله مدير العلاقات الحكومية في المجموعة.


واضاف اللواء ضميري ان هذه الزيارة تأتي للتعبير عن تقدير هيئة التوجيه السياسي والوطني لمجموعة الاتصالات على دورها الوطني بشكل عام ودعمها المستمر وتعاونها المتواصل مع الهيئة.


وقدم اللواء ضميري درعا تقديرية للمجموعة تسلمه رئيسها عمار العكر الذي اكد على حرص مجموعة الاتصالات على دعم كافة الانشطة التي تخدم المجتمع الفلسطيني وتحافظ على استقراره وتعزز السلم الاهلي له، وشكر وفد التوجيه السياسي على مبادرته.


واطلع العكر وفد التوجيه السياسي على اخر البرامج والتطلعات المستقبلية التي تسعى المجموعة لتحقيقها لتوفير افضل الخدمات للمواطنين في مختلف التجمعات السكانية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …