12:39 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

محافظ جنين يفتتح يوما طبيا جمعية بيت المسنين الخيرية

شفا – افتتح محافظ جنين اللواء دويكات اليوم يوما طبيا تطوعيا نفذته الخدمات الطبية العسكرية، في جمعية بيت المسنين والمعوقين الخيرية ، وجرت معالجة 57 حالة مرضية وصرف الأدوية مجانا .

 

وشارك في اليوم الطبي أطباء في تخصصات: باطنية وقلب، وصدرية، وجراحة عامة، وأسنان، وعظام ومفاصل، وغدد، وسكري، وأنف وأذن وحنجرة، ومسالك بولية.

 

وأضاف المافظ:” أن رسالتنا من هذا اليوم الطبي التطوعي للمؤسسة الأمنية الطبية، هي التأكيد على أن عمل المؤسسة الأمنية لا يقتصر على توفير الأمن والأمان، بل إننا جزء أصيل من شعبنا وملتفون ومتوحدون وملتحمون معهم وتلمس هذه الشريحة من أبناء شعبنا، ونتحسس همومهم ومشاكلهم ومعاناتهم، خاصة بعد أن حققنا الجزء الأكبر في المربع الأمني، ولن نسمح لأي كان محاولة التفلت والعبث بمقدرات شعبنا ، وأن القانون سوف يطال كافة الخارجين عن القانون ، ولن يكون حصانة لا أحد ،بناء على التعليمات المشددة من الرئيس محمود عباس ، لكي نتمكن باستمرار من النهوض بالواقع التنموي لشعبنا من كافة المجالات بعد أن حرمهم الاحتلال من هذا الحق المشروع ولا يزال مستمرا في نهجه العدواني وتنصله من كافة الاتفاقيات” .

 

وقال دويكات نحن حماة مؤسساتنا الوطنية، وسوف نستمر في هذا النهج وهذه السياسة بناء على تعليمات وتوجيهات قيادتنا السياسية والأمنية.

 

وأعلن مدير الخدمات الطبية في محافظة جنين الدكتور بشير نصاصرة، إنه وبناء على تعليمات مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد طبيب خليل النقاب، عن تبني النزلاء في الجمعية وعددهم 57 نزيلا وسيتم صرف الأدوية من خلال الخدمات، وتحويل الحالات الطبية المرضية التي تستدعي ذلك.

 

من جهته، ثمن رئيس محمد حمزة رئيس الجمعية على دور المحافظ والخدمات الطبية لهذه اللفتة الإنسانية والوطنية ، وداعيهم الى مزيد من تقديم الدعم بكافة أشكاله للمسنين أصحاب التاريخ والحضارة .

 

وأشار المدير الإداري للجمعية الى أن الجمعية ومن خلال الخدمات قامت بتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع الجمعية .

 

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …