9:19 مساءً / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

سفير فلسطين بالبحرين يكرم سفراء اليمن والصين وعمان

شفا – بدعوة من عميد السلك الدبلوماسي، أقام السفراء أعضاء السلك الدبلوماسي العربي لدى مملكة البحرين، حفل تكريم في المنامة، لسفراء كل من الجمهورية اليمنية، وجمهورية الصين الشعبية، وسلطنة عمان، بمناسبة انتهاء فترة عملهم لدى المملكة، كرم خلاله سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، السفراء المغادرين بتقديم درع القدس لكل منهم تأكيداً على متانة العلاقات الثنائية الفلسطينية مع دولهم.


وألقى عميد السلك الدبلوماسي، القطري الشيخ عبد الله بن ثامر آل ثاني، كلمة بالمناسبة تمنى خلالها التوفيق لسفراء كل من: اليمن د.على منصور بن سفاع، والصين يانغ وي قواه، والعماني عبد الله بن محمد العامري، في مهامهم المستقبلية، مشيداً بدورهم وجهودهم في تمثيل بلدانهم خير تمثيل.


بدوره ألقى سفير الجمهورية الجزائرية نجيب سنوسي كلمة أثنى خلالها على دور السفراء المنتهية فترة عملهم في تعزيز العمل الدبلوماسي في مملكة البحرين، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراُ.


وبعد أن كرم السفير الفلسطيني خالد عارف السفراء بتقديم درع القدس، تمنى لهم التوفيق في مواقعهم الجديدة في بلدانهم على أمل أن يستمر التواصل معهم لما فيه مصلحة فلسطين وبلدانهم الشقيقة والصديقة، مشيداً بالعلاقات الطيبة والمتينة التي تربط السفراء العرب بالسفراء المنتهية فترة عملهم.


بدورهم شكر السفراء المكرمين السفير عارف والسفراء العرب وعميد السلك الدبلوماسي على هذه اللفتة الكريمة متمنين إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

شاهد أيضاً

بالصور.. التيار الإصلاحي بحركة فتح يقدم التعازي باسم القائد دحلان باستشهاد بهاء أبو العطا

ساحة غزة شفا – قدم التيار الإصلاحي بحركة فتح _ ساحة ومحافظة غزة وقاطع الشجاعية، …