10:24 مساءً / 17 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية المستقبل تزور جمعية احباب الاقصى الخيرية

شفا – ضمن مشروع تمكين مؤسسات المجتمع المدني الممول من الصندوق العربي، قام وفد من جمعية المستقبل الفلسطيني ممثلا بالسيد عصام الدبعي والسيدة نعمة العجوري يرافقه مجموعة من متدربات جامعة القدس المفتوحة بزيارة جمعية احباب الاقصى الخيرية التي تعمل على برامج لذوي الاحتياجات الخاصة في قرية الساوية وعشرة قرى مجاورة اخرى للقرية وذلك بهدف اللاطلاع على احتياجاتهم الملحة لخدمة هذه الفئة.

 

وقد رحب القائمون على الجمعية ممثلين بالسيد محمد العطياني مدير الجمعية بوفد جمعية المستقبل وشكرهم على زيارتهم واهتمامهم الدائم بمؤسسات المجتمع المدني المهمشة في منطقة محافظة نابلس.

 

وخلال اللقاء قدم العطياني اهم البرامج التي تقدمها جمعية احباب الاقصى لهذه الفئة وما هي الاحتياجات الملحة والكفيلة لتطوير الطاقم القائم على تدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة الى الاحتياجات الملحة لتوفير الوسائل التعليمية والأجهزة الطبية اللازمة لعملية التدريب والتأهيل بالإضافة الى حاجة المقر الى التأهيل ليصبح اكثر امنا للأطفال.

 

وأكد وفد جمعية المستقبل ان اجمعية ستعمل جاهدة وبدعم من الصندوق العربي على دعم الاحتياجات الاساسية لهذه الفئة التي تستحق كل الرعاية والاهتمام تطبيقا لرسالة الجمعية والتي تؤكد على دعم الفئات الاقل حظا في المجتمع الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …