2:14 صباحًا / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

حضارة تطلق حملة الحملات لمشتركيها

شفا – أطلقت شركة حضارة لخدمات الإنترنت حملة الحملات والتي تستهدف المشتركين الجدُد في خدمة الإنترنت على نظام النفاذ الجزئي (Bit Stream Access “BSA”) والمشتركين المحوّلين من خدمة الـ ADSL في شركة حضارة إلى نظام الـ BSA وذلك في الضفة الغربية وقطاع غزة، و تستمر الحملة حتى تاريخ 22-7-2012.


وتقدم الحملة لمشتركيها ثلاثة أشهر انترنت مجانية موزعة كالتالي ” شهر تشرين أول 2012، شهر شباط 2013،و شهر حزيران 2013، بالإضافة إلى خصم 100% على خدمة أمان للأشهر المجانية لمشتركي الضفة الغربية، واما بالنسبة لمشتركي قطاع غزة سيحصل المشتركين على 3 شهور مجانية يتم معادلتها على شكل خصومات متواصلة على أسعار الانترنت لمدة عام كامل .


و أعلنت شركة حضارة بأنه سيكون هناك سحب على سيارتي بيجو + 206 ( موديل 2012) ، بالإضافة إلى 8 ليرات ذهب بتاريخ 15 يوليو و 15 أكتوبر 2012 لجميع مشتركي حضارة، وذلك تقديراً ووفاءاً لجميع مشتركيها.


وصرح رامي شمشوم مدير عام شركة حضارة بأن شركة حضارة وضعت نُصب عينيها خدمة مشتركيها وإتاحة خدمات متميّزة لهم في إطار الاستراتيجية التي تبنّتها للإسهام في بناء هذا القطاع والنهوض به بما يُسهِم في مواكبة تقنيات الإنترنت الحديثة وإتاحتها أمام مشتركيها في الضفة وقطاع غزة، مشيراً إلى مصداقية حضارة في تقديم أفضل العروض وسعي موظفيها إلى بذل أقصى جهودهم لإرضاء مشتركي الشركة وتلبية متطلباتهم من خلال خدمة الدعم الفني المتواصلة على مدار 24 ساعة.


وأكد رامي قطينه مدير الدائره التجارية في حضارة أن حملة الحملات تهدف إلى تشجيع المشتركين الجدد وتلبية تطلعات المشتركين الباحثين عن خدمات إنترنت متميزة، حيث نسعى في شركة حضارة دوماً إلى تقديم ما هو أفضل من خدمات وعروض لمشتركينا الأعزاء وللمشتركين الجدد بما يلبي متطلبات سرعة نمو قطاع خدمات الإنترنت في السوق الفلسطيني، وكذلك على مستوى المنطقة.


يذكر أن حضارة هي شركة متخصصة في توفير خدمات الانترنت المتنوعة إلى جانب تقديم العديد من الخدمات المضافة .

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان يدعو السلطة لإلغاء أوسلو ووقف التعاون الامني مع اسرائيل رداً على تصريحات ” بومبيو “

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد …