1:07 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بقيمة 7 مليون شيقل- دائرة العطاءات تحيل 4 مشاريع للبدء بالعمل

شفا – أحالت دائرة العطاءات المركزية 4 مشاريع للمقاولين وذلك لمباشرة العمل بها اعتباراً من تاريخه، علما بأن الدائرة تعمل على طرح واحالة العطاءات المركزية الخاصة بكافة وزارات وهيئات السلطة الوطنية الفلسطينية ضمن الاسقف المحددة بقانون العطاءات.

 

وتتضمن المشاريع مشروع ترميم المبنى الجديد في مدرسة النظامية في القدس والممول من البنك الاسلامي للتنمية وبلغت قيمته مليون و652 ألف شيقل، كما ستتضمن الأعمال في المدرسة ترميم المبنى القديم بمشروع منفصل تبلغ قيمته 713 ألف شيقل وبتمويل من البنك الأسلامي للتنمية، وسينفذ المشروعان من قبل شركة (اليمك) للتعهدات والاستثمارات، لصالح وزارة التربية والتعليم.

 

وتشمل المشاريع إنشاء محطة مدمجة لمعالجة المياه العادمة في المنطقة الصناعية في محافظة بيت لحم، حيث تبلغ قيمة المشروع مليونين و 371 ألف شيقل وهو ممول من وكالة التنمية الفرنسية، وسينفذ من قبل شركة (الخدمات البيئية العالمية)، لصالح سلطة المياه الفلسطينية.

 

كما تتضمن المشاريع إنشاء خط مياه رابط بين النظام المائي في قرى ميثلون وطوباس وطمون في محافظة جنين، كما سيتم إنشاء محطة رفع جديدة لبلدة عقابا في ذات المحافظة، ويشار إلى أن تكلفة المشروع تصل إلى 4 ملايين و734 ألف شيقل وهو ممول من وكالة التنمة الفرنسية وسينفذ من قبل شركة (برذرز للمقاولات)، لصالح سلطة المياه الفلسطينية.

 

الجدير بالذكر أن دائرة العطاءات المركزية قد أحالت عطاءات بقيمة 250 مليون شيكل و58 مليون دولار و 27 مليون يورو موزعين على 168 عطاء في العام 2010، واحالت في العام 2011 ما عدده 75 عطاء بقيمة 78 مليون شيكل و27 مليون يورو و23 مليون دولار.

شاهد أيضاً

القائد غسان جاد الله : لن يستطيع أحد إقصائنا من حركة فتح

شفا – أكد القائد البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله ” …