5:09 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

اقتحام احد اقسام سجن “نفحة” والاسرى يردون بإشعال النيران

شفا – أعلنت حالة استنفار في سجن نفحة الصحراوي صباح اليوم الثلاثاء عقب اقتحام قوات ادارة السجون لأحد الاقسام والاعتداء على الاسرى.

وافادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ان وحدات القمع الاسرائيلية اقتحمت قسم رقم (1)، واعتدت على الأسرى وخربت مقتنياتهم.

واوضحت الهيئة أن الأسرى اشعلوا النيران في احدى الغرف بقسم رقم (2)، ردا على الاقتحام وعملية القمع.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء : تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية

رئيس الوزراء : تحقيق الأمن والسلام في المنطقة لا يكون إلا بإنهاء الاحتلال وتجسيد الدولة الفلسطينية

شفا – قال رئيس الوزراء محمد مصطفى إن “تحقيق الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، لا …