3:24 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الكلية الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الـ65 من طلبة الثانوية العامة

شفا – تحت رعاية غبطة البطريرك فؤاد طوال بطريرك القدس للاتين، احتفلت مدرسة الكلية الأهلية، مساء الأحد، بتخريج الفوج الخامس والستين من طلبة الثانوية العامة، في حفل أقيم في قصر رام الله الثقافي بحضور جمع غفير من ذوي الطلاب وأصدقائهم.

 

وتقدم الحضور غبطة البطريرك فؤاد طوال ومدير المدارس في البطريركية اللاتينية وأمين عام المدارس المسيحية الأب الدكتور فيصل حجازين وممثل الرئاسة الفلسطينية أسامة البسط ووزير العمل أحمد مجدلاني ورئيسة بلدية رام الله جانيت ميخائيل ومدير مدرسة الكلية الأهلية الأب فراس عريضة ولفيف من الكهنة والشمامسة والراهبات وممثلين عن السلطات المدنية في المدينة.

 

وبدأ الحفل بدخول موكب الخريجين، تلاه النشيد الوطني الفلسطيني، وقرأ الطالب بولص شطارة آيات من الإنجيل المقدس، ثم أنشد كورال المدرسة نشيد الأهلية.

 

وفي كلمة الإدارة، رحب الأب فراس عريضة بغبطة البطريرك وبالضيوف والحضور. وتحدث عن الانجازات والتقدم الذي تحققه المدرسة عاماً بعد عام تحت إشراف إدارة مدارس البطريركية وبفضل الهيئة التدريسية. وحث الأب عريضة الخريجين على مواصلة مشوارهم العلمي، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية بعد تخرجهم من المدرسة.

 

وقرأت الطالبة ندين عرنكي كلمة الخريجين باللغة العربية والطالبة دينا حداد كلمة الخريجين باللغة الانجليزية والطالبة تهاني يوسف كلمة الخريجين باللغة الفرنسية.

 

وفي كلمة راعي الحفل، شكر البطريرك فؤاد طوال جميع القائمين على مدرسة الكلية الأهلية على الجهود التي يبذلوها ويقدموها للطلاب وللرقي باسم المدرسة، مشيداً بالمدرسة التي تعتبر من أعرق المدارس في فلسطين وتأسست قبل ما يقرب 160 سنة وما زالت مثال للعطاء في النهوض بالتعليم في فلسطين.

 

وهنأ البطريرك الخريجين وذويهم وادارة المدرسة وهيئتها التدريسية. وفي ختام الحفل، قام كل من البطريرك فؤاد طوال والأب فيصل حجازين والأب فراس عريضة ورئيسة البلدية جانيت ميخائيل بتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين والشهادات لجميع الخريجين.

 

 

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …