7:56 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطناً ونجليه من عناتا

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطناً ونجليه، خلال عملية اقتحام لبلدة بلدة عناتا، شمال شرق القدس المحتلة.

وذكرت محافظة القدس، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أحمد حلوة ونجليه سعيد وخليل، بعد دهم منزلهم في حي البحيرة، ببلدة عناتا.

ونفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات تفتيش طالت عدداً من المنازل في البلدة.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …