5:10 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من العيسوية

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من العيسوية

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 3 مواطنين، من بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل كلاً من: محمد علي عبيد، ومحمد علاء عبيد، وعلاء عصمت عبيد، بعد اقتحام منازلهم في العيسوية، وتفتيشها، وتدمير بعض ممتلكاته.

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …