3:22 صباحًا / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

بلدية القرارة تنتهي من توزيع حاويات للنفايات في أحياء المدينة

شفا -أنهت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس، الاثنين، من توزيع 200 حاوية للنفايات الصلبة في أحياء المدينة، وذلك بتمويل من الصندوق العربي الإنمائي، وبالتعاون مع البنك الإسلامي “بجده”.

وكانت البلدية قد بدأت في وقت سابق بوضع حاويات للنفايات الصلبة في أحياء متفرقة من البلدة.

وقال رئيس البلدية م.عبد الرحيم العبادلة :” إن البلدية تمكنت من توزيع (200) حاوية للنفايات ضمن مشروع توريد حاويات للنفايات الصلبة”.

وأضاف العبادلة أن طواقم البلدية انتهت من وضع كافة الحاويات في الأماكن المخصصة لها، وذلك بناءً على آلية أعدتها البلدية مسبقاً تضمن وصول الحاويات إلى كافة أحياء المدينة خاصةً الأماكن العامة والمكتظة بالسكان والمناطق النائية، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية ذلك في المحافظة على نظافة المدينة وكذلك المظهر الجمالي لها.

وطالب رئيس البلدية كافة المواطنين بالتعاون مع البلدية في وضع النفايات المنزلية في أماكنها المخصصة لها وعدم اللجوء إلى حرق النفايات بداخلها أو بالقرب منها حفاظاً عليها من التلف.

بدوره، بين مهندس المشاريع في البلدية أحمد الطيماوي أن تكلفة مشروع توريد الحاويات الذي نفضته البلدية مؤخراً بلغت 77000$ تقريباً، مبيناً أن مشروع الحاويات غطى كافة أحياء القرارة.

ولفت الطيماوي إلى أن سعة الحاوية الواحدة يصل إلى كوب واحد، موضحاً أن تصميمها جاء وفق مواصفات فنية وصحية قياسية متعارف عليها، وذلك حرصا على سهولة نقلها وتفريغها والاستفادة المثلى منها.

شاهد أيضاً

بالصور.. 26 شهيدًا وعشرات الإصابات حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة حتى اللحظة

شفا – ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء، الى …