1:40 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

ندى عادل راقصة لأول مرة في كاريوكا

شفا – أعربت الفنانة الشابة ندى عادل عن سعادتها بالمشاركة في مارثون شهر رمضان القادم بأربعة مسلسلات دفعة واحدة، وهي مسلسل كاريوكا مع الفنانة وفاء عامر، ومسلسل ورد وشوك مع الفنانة صابرين، ومسلسل فرتيجو مع الفنانة التونسية هند صبري، وأخيرا مسلسل كيكا على العالي.


وأوضحت ندى في تصريحات خاصة أنها تقدم من خلال مسلسل كاريوكا شخصية جديدة عليها، لأنها تجسد من خلاله شخصية فتاة تدعى تيتى تعمل راقصة من أجل جلب المال، وأثناء تواجدها في إحدى الكازينوهات تتعرف على الراقصة تحية كاريوكا التي تجسد شخصيتها الفنانة وفاء عامر وتحاول مساعدتها وانتشالها من الفقر التي تعيشه وتتوالى الأحداث.


يشارك في مسلسل كاريوكا بجانب وفاء عامر كل من فادية عبد الغنى وعزت أبو عوف ولطفي لبيب وعلاء مرسي، وهو من تأليف فتحي الجندي وإخراج عمر.


وعن مسلسلها ورد وشوك، أشارت أنها تظهر من خلاله بشخصية الفتاة الشعبية التي تدعى فاتن ويبقى ماضي والداتها يطاردها بسبب عملها كراقصة، وتحاول أن تتجنب كل هذه الأشياء وتركز في عمالها حتى تستطيع أن تنتشل أسرتها من الفقر .

والمسلسل بطولة صابرين وداليا مصطفى وروجينا وطارق لطفى وأحمد منير وأحمد خليل وميمي جمال وهيثم محمد ومحمد الشقنقيري وأيمن عزب، ومن تأليف ماجدة خير الله، وإخراج تيسير عبود.


ندى عادل

وعن مسلسلها كيكا على العالي، أوضحت أنها تجسد من خلاله شخصية صحفية لديها ضمير في عملها تدعى أماني تحاول مساعدة الفقراء ولا ترضى بظلم الآخرين، ويحدث بينها وبين شقيقها ضابط الشرطة مشادات بسبب كبريائه الشديد في معاملته مع الآخرين وتتوالى الأحداث .


مسلسل كيكا على العالي من بطولة أحمد صفوت وآيتن عامر وحسن الرداد وصلاح عبد الله وميس حمدان، ومن تأليف حسام موسى وإخراج نادر جلال.


وعن مسلسلها الأخير فرتيجو أشارت أنها تجسد شخصية فتاة متزوجة من ضابط شرطة، وتعيش حياة هادئة في أولى مراحل حياتها، ثم بعد فترة تكتشف أنه من ضباط أمن الدولة الذين يعاملون الأشخاص على أنهم ليس لهم دور في الحياة إلا تخريب البلاد، وتحدث بينهما مشاكل عديدة وتتوالى الأحداث .


مسلسل فرتيجو بطولة هند صبري ونضال الشافعي ومي سليم ويسرا اللوزي وأحمد حاتم، ومن تأليف وسيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

شاهد أيضاً

محمود عباس لإذاعة جيش الاحتلال : نتنياهو رفض لقائي عشرات المرات

شفا – اشتكى رئيس السلطة المنتهي ولايته محمود عباس من طريقة تعامل رئيس الوزراء الإسرائيلي …