9:00 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جامعة القدس المفتوحه فرع طولكرم تنظم معرضاً للوسائل العلمية

شفا – تحت رعاية رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو نظمت جامعة القدس المفتوحة/ فرع طولكرم يوم الاحد الموافق 27-5-2012 معرضاً للوسائل العلمية والتي يقوم بإعدادها طلبة كلية التربية ضمن مقرر تكنولوجيا التربية في الجامعة.

 

ونيابة عن رئيس الجامعة افتتح مدير فرع طولكرم د. فيصل عمر المعرض بحضور المساعد الإداري د. جمال رباح وق.أ منسق العلاقات العامة أ.طارق مبروك والمشرفين على المقرر أعضاء هيئة التدريس د.كفاح حسن، أ.محمود نور ، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة المشاركين، والعديد من معلمي ومعلمات محافظة طولكرم.

 

وأشاد د. عمر بالوسائل التعليمية المعروضة ومدى الانجاز المميز والجهد المبذول الذي قام به الطلبة، شاكرا أعضاء هيئة التدريس المشرفين على المعرض والطلبة الذين قاموا بإعداد هذه الوسائل، مشيراً إلى أهمية حسن استغلال وتوظيف الوسائل التعليمية في العملية التعليمية بكافة مراحلها والتي تسهم في اثراء المعارف لدى طلبة المدارس، مؤكدا على اهمية استغلال هذه الوسائل للمدارس الحكومية والاهلية في محافظة طولكرم.

 

ونظرا للاقبال الشديد اثناء الافتتاح سيستمر المعرض لمدة يومين وذلك ليتمكن جميع المعلمين والمعلمات زيارة المعرض والاستفادة من هذه الوسائل في مدارسهم المختلفة.

شاهد أيضاً

شاب فلسطيني يحاول الانتحار شنقا وسط قطاع غزة

شفا – أقدم شاب فلسطيني على محاولة الانتحار، صباح اليوم الثلاثاء، بشنق نفسه في منزل …