4:56 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الاتحاد العام يطالب بفتح تحقيق في حادث انهيار بناية قيد الإنشاء باسرائ

شفا – طالب الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد الجهات المعنية والمختصة بفتح تحقيق بحادثة انهيار سقف مبنى قيد الإنشاء داخل الخط الأخضر حيث نجم عن هذا الحادث وفاة العامل موسى محمد أبو إرميس ( 41 عاما).


وذكر شهود عيان لاتحاد نقابات عمال فلسطين تواجدوا في موقع البناية المنهارة أن العامل موسى ابو رميس قضى نتيجة اختناقه تحت الأنقاض وان فرق الإنقاذ الإسرائيلية وسيارات الإسعاف لم تصل في الوقت المطلوب حيث عملت أكثر من ساعة كاملة محاوله إنقاذه والعامل موسى يصارع الموت لكن تم انتشاله جثه هامدة.


من جهته طالب شاهر سعد كافة الجهات المعنية محاسبة المسؤولين في تسبب هذا الحادث حيث أن العمال المتواجدين في موقع البناء أكدوا ان انهيار سقف المبنى كان نتيجة الإهمال من قبل المهندسين والمقاولين مما تسبب في اختلال توازن السقف الذي كان عليه العامل موسى ابو رميس وعدد من العمال الآخرين الذين وصفت جراحهم ما بين متوسطه وطفيفة.


كما وطالب الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين جميع العمال الفلسطينيين الذين يعملون في جميع مواقع البناء سواء داخل الخط الأخضر أو في مناطق السلطة الفلسطينية بتوخي الحيطة والحذر حيث ان النسبة الأكبر لإصابات العمل تكون في مواقع البناء وتكون أيضا بسبب الإهمال الواضح اما من العمال أنفسهم او من المقاولين.

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …