11:52 صباحًا / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

رئيس بلدية نابلس يستقبل مدير الوكالة التركية

شفا – استقبل المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس في مكتبه المهندس كورشاد محمد، مدير مكتب الوكالة التركية للتعاون والتنمية في فلسطين، يرافقه المهندس داود قطينة، المساعد ومدير مشاريع في الوكالة.


وقد رحب المهندس يعيش بالضيفين، وأشاد بالدعم المتواصل الذي تقدمه الوكالة التركية للتعاون والتنمية للعديد من المشاريع في فلسطين، مثل مشاريع بناء المدارس وبرامج الإغاثة وغيرها. وتطرق المهندس يعيش إلى الإرث الحضاري والتاريخي العريق الذي خلفته الدولة العثمانية في نابلس، خاصة في البلدة القديمة التي تزخر بالعديد من المعالم التي بنيت خلال فترة الدولة العثمانية، والتي أضاف المهندس يعيش انها تعتبر دليلا واضحا على المكانة الهامة التي كانت تتمتع بها نابلس أثناء فترة الحكم العثماني في فلسطين.


بدوره، عبر السيد كورشاد محمد عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، والتي أتاحت له الاطلاع عن كثب على الاوضاع في المدينة، وأبدى استعداد الوكالة التركية لدعم تنفيذ عدد من المشاريع في نابلس.


وفي ختام اللقاء، تجول السيدان محمد وقطينة في البلدة القديمة بنابلس برفقة المهندس أسامة بريك، مدير البرامج والمشاريع في مركز التنمية الاقتصادية التابع لبلدية نابلس.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تزف ثلاثة شهداء ارتقوا بقصف اسرائيلي شمال القطاع

شفا – نعت كتائب شهداء الأقصى – لواء الشهيد القائد نضال العامودي، الجناح العسكري لحركة …