9:21 مساءً / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

الشبيبة الطلابية في “أبو شخيدم” تكرم أهالي الأسرى وخريجي الثانوية

شفا – نظمت حركة الشبيبة الطلابية في قرية ابو شخيدم اليوم حفلا تكريميا لأهالي الأسرى من أبناء القرية وطلبة الثانوية العامة الخريجين لهذا العام ، من مدرستي بنات وذكور ابو شخيدم ، وذلك في مقر مدرسة بنات ابو شخيدم الثانوية .

 

وحضر الاحتفال أمين سر حركة فتح – اقليم رام الله والبيرة رائد رضوان، وعدد من أعضاء قيادة الإقليم ، ومدير مدرسة ذكور ابو شخيدم الثانوية بدر شريتح ورئيس نادي ابو شخيدم الرياضي محمود عودة ابو ظاهر، بالإضافة للطلبة الخريجين وأهاليهم وعدد من أهالي الأسرى المحررين والمعتقلين من أبناء القرية .

 

وبعد الاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني وايات بينات من الذكر الحكيم ابتدأت فعاليات الاحتفال ، والقى سعيد سالم كلمة مجلس أولياء أمور الطلبة، حيا فيها جهود الهيئتين الإدارية والتدريسية وأهالي الطلبة متمنيا لهم تحقيق المزيد من النجاحات والتقدم على الصعيدين العلمي والعملي .

 

من ناحيته وجه جواد قنداح في كلمة ألقاها باسم فتح في أبو شخيدم التحية لأسرانا الصامدين في سجون الاحتلال .

 

وقال : اننا نعتز ونفتخر بوجود عدد من أهالي الأسرى المعتقلين من أبناء القرية في هذ الاحتفال المتواضع ، وأكد ان حرية وتحرر شعبنا تبدء عندما يطلق سراح جميع أسرانا من السجون.

 

وشدد على أهمية التحصيل العلمي، باعتباره مفتاح لتقدم الأمم ورقيها على مختلف الصعد .

 

من جانبه قال رضوان : “ونحن نحتفل معا بتخريج فوج جديد من شبابنا الحالم بغد أفضل ، فإننا نشير ان اعلي نسبة تعليم في العالم هي من أبناء الشعب الفلسطيني “.

 

وأكدت كلمتا الخريجين والخريجات على ان الطلبة سيبذلون جهدا كبيرا من اجل رفعة شعبهم وتقدمه .

 

وتم في ختام الاحتفال الذي تخلله عدة فقرات فنية ملتزمة ، تقديم دروع التكريم لأهالي الأسرى وللخريجين .

شاهد أيضاً

بالصور.. التيار الإصلاحي بحركة فتح يقدم التعازي باسم القائد دحلان باستشهاد بهاء أبو العطا

ساحة غزة شفا – قدم التيار الإصلاحي بحركة فتح _ ساحة ومحافظة غزة وقاطع الشجاعية، …