10:03 صباحًا / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قرية الاطفال SOS ببيت لحم تخرج فوجها الاول

 

شفا – احتفلت مدرسة هيرمان جماينر قرية الاطفال SOS في مدينة بيت لحم بتخريج فوجها الاول من طلبة الثانوية العامة الفرع العلمي البالغ عددهم 10 طلاب، وذلك تحت رعاية الاستاذ سامي مروة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم وبأجواء مفعمة بالفرح والبهجة.

 

وحضر الحفل اسرة التربية والتعليم ممثلة بمديرها في محافظة بيت لحم الاستاذ سامي مروة ونائباه الإداري والفني والمدير الوطني لقرى الاطفال في فلسطين الاستاذ محمد الشلالدة، والعديد من قادة المؤسسات في مدينة بيت لحم.

 

وافتتح الحفل بدخول موكب الخريجين والوقوف للنشيد الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على ارواح الشهداء، وقدم طلبة جوقة المدرسة نشيد المدرسة، وفي كلمة لمديرة المدرسة غريس مطر تناولت فيها مواضيع متنوعة وركزت على التقدم الذي وصلت اليه مدرسة قرية الاطفال بمدينة بيت لحم بإضافة الثانوية العامة للموسم الاول بفرعها العلمي، وتطورها بالعام القادم لتصبح بفرعيها العلمي والعلوم الانسانية، متمنية دوام التفوق والنجاح لطلبة الثانوية العامة.

 

والقى الطلبة الخريجون كلمات باللغات العربية والانجليزية والفرنسية، فيما تناول المدير الوطني لقرى الاطفال في فلسطين الاستاذ محمد الشلالدة انجازات قرى الاطفال في فلسطين، واثنى على زيارة رئيس الوزراء د. سلام فياض الى مدينة بيت لحم وقرية الاطفال خاصة، وفي كلمة لمدير التربية والتعليم الاستاذ سامي مروة تقدم بجزيل الشكر لمدرسي الثانوية العامة في المدرسة على جهودهم لإنجاح الموسم الاول وتمنى التفوق لطلبتها في امتحانات الوزارة بعد حوالي شهر، وقبيل الختام تحدث المربي شادي صبيح عن الاخلاق الحميدة التي تحلى بها الطلبة على مدار عام من الجد والاجتهاد شاكراً الاهل على المساهمة في صنع المستحيل في سبيل رفع درجات ابنائهم.

 

هذا واشتمل الحفل على تقديم فرق المدرسة للعديد من الفقرات الموسيقية والغنائية التي نالت من اعجاب الاهالي المشاركين في حفل ابنائهم. وفي نهاية الحفل جرى توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين والتقاط الصور التذكارية .

 

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان يدعو السلطة لإلغاء أوسلو ووقف التعاون الامني مع اسرائيل رداً على تصريحات ” بومبيو “

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد …