10:55 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

طلبة الخدمة الاجتماعية بجامعة القدس المفتوحة يقيمون يوماً ترفهياً للأي

شفا – أقام طلاب قسم الخدمة الإجتماعية بجامعة القدس المفتوحة فرع العيزرية يوماً ترفيهياً يوم الخميس لطلبة مدرسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية بالعيزرية.


وقالت الأخصائية الإجتماعية فايزة أبورزق إحدى القائمات على الحفل:” إن هذا الحفل يأتي في إطار مساق تدريبي عملي لقسم الخدمة الاجتماعية بالجامعة في محاولة لتعويض أولئك الطلبة الذين يمرون بظروف اجتماعية خاصة عن الأهل”.


وفي ذات السياق وجهت أبورزق دعوة لمؤسسات المجتمع المدني بمساعدة مدرسة الأيتام ومثيلاتها من دور رعاية الأيتام والمدارس الخاصة بهم لإيجاد أسر بديلة تعوضهم عن دفئ العائلة على سبيل سد احتياجاتهم كأيتام.


وفي ذات السياق دعت المؤسسات الدينية إسلامية ومسيحية على حد سواء لتبني مثل هذه المشاريع التي تساهم بشكل فاعل في اجتياز هذه الفئة لظروفهم الصعبة.


وأثنت أبورزق على زملاء مجموعة العمل الذين شاركوها في تنظيم الاحتفالية كما وجهت الشكر لمشرفي القسم الداخلي في دار الايتام الاسلامية بالعيزرية.


وقد تخلل الحفل عرضاً مسرحياً ومجموعة ألعاب ومسابقات ورسم على الوجوه شارك فيها الفنان التشكيلي المقدسي علي العناتي.


تجدر الإشارة إلى أن المساق التدريبي لطلة الخدمة الاجتماعية بجامعة القدس المفتوحة بإشراف بدران بدير، وأن الاحتفالية كانت برعاية شركة حمودة للمواد الغذائية.

شاهد أيضاً

مروان البرغوثي يطالب الرئيس عباس بتنفيذ وصايا الزعيم ” ياسر عرفات “

شفا – طالب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، الأسير مروان البرغوثي، الرئيس محمود عباس بالتمسك …