11:31 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

دير دبوان الصناعية تخرج فوجها الرابع والثلاثين

شفا – اقيم اليوم في مدرسة دير دبوان الصناعية بمحافظة رام الله حفل تخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبة الثانوية المهنيين الصناعيين.

 

وحضر الحفل جمع غفير من اهالي الطلبة من ديردبوان والقرى المجاورة وبحضور رسمي من مؤسسات دير دبوان متمثلة برئيس البلدية وجمعية دير دبوان الفلسطينية (مغتربي دير دبوان) ومؤسسات وفعاليات بلدة دير دبوان وعدد من وجهاء وشخصيات البلدة.

 

وتم في الحفل تكريم الطلبة المتفوقين من قبل جمعية ديردبوان الفلسطينية ومؤسسات دير دبوان وتوزيع جوائز عينية ونقدية وشهادات لتكريم الطلبة الاوائل واثنى رئيس بلدية ديردبوان على العطاء المستمر من المدرسة الصناعية وعلى مؤسسات دير دبوان التي دائما تخرج افواجا وأفواجا من المهنيين والمهندسين ليبنوا هذا الوطن العزيز علينا جميعا.

 

وأكد ممثل جمعية دير دبوان الفلسطينية مغتربي دير دبوان على ان بلدة دير دبوان لتفتخر بتخريج افواج المهنيين من الطلبة وكذلك جمعية دير دبوان الفلسطينية كانت وما زالت راعية لتفوق الطلبة على مر السنوات وستستمر بذلك.

 

وأكد مدير المدرسة ان بلدة دير دبوان حاضنة للعلم وستبقى كذلك دائما واثنى على الطلبة المتفوقين مؤكدا على ان عطاء المهندسين والمعلمين في المدرسة سيستمر وبشكل متزايد لرفد الوطن بالطلبة المهنيين والصناعيين لنبني دولتنا القادمة وعاصمتها القدس الشريف ان شاء الله.

 

وتقع مدرسة دير دبوان الصناعية في بلدة دير دبوان بالقرب من رام الله وهي المدرسة الصناعية الوحيدة في المحافظة وتعتبر رافدا مهما للسوق بالخبرات المهنية من الطلبة المؤهلين فنيا وعلميا للعمل وتحتوي على عشرة مشاغل مهنية وهي التمديدات الصحية والتدفئة المركزية والتكييف والتبريد وميكانيكا السيارات والالكترونيات الصناعية والحدادة والألمنيوم والمساحة والبناء والنجارة والديكور والكهرباء الاستعمال والحاسوب والاتصالات والحاسوب.

شاهد أيضاً

بالصور.. إصابة 6 مستوطنين خلال قصف المقاومة الفلسطينية لعدة مناطق إسرائيلية في الجنوب

شفا – أصيب 6 مستوطنين اسرائيليين خلال القصف المستمر للمقاومة الفلسطينية على البلدات الاسرائيلية في …