5:30 صباحًا / 22 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

ابو هولى تفوق منتخبنا الوطنى تأكيد على قدرتنا على استضافة البطولات

شفا -قدم النائب عن كتلة فتح البرلمانية احمد ابو هولى عضو هيئة التعبئة والتنظيم لحركة فتح  فى غزة  التهانى الى السيد الرئيس محمود عباس والى كافة كوادر وجماهير الحركة الرياضية في فلسطين بفوز المنتخب الوطني ببطولة فلسطين الدولية الثانية لكرة القدم (من النكبة إلى الدولة) عقب تغلبه على المنتخب التونسي الشقيق في المباراة النهائية .

 

وعبر ابو هولى عبر عن تقديره لتفوق المنتخب الوطنى على المنتخب التونسى الشقيق لبطولة من النكبة الى الدولة والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب التونسي الشقيق بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة النهائية للبطولة والتي احتضنها ستاد دورا الدولي بمحافظة الخليل.

 

وأضاف ابو هولى انه من الجميل أن يتفوق المنتخب الوطني بلقب هذه البطولة على الارض الفلسطينية ليؤكد قدرتنا على استضافة البطولات الكبيرة وأحقنا فى اللعب على أرضنا ووسط شعبنا الحبيب ومشاركتنا فى كافة البطولات القادمة ، موجهاً التحية الى المنتخبات الشقيقة التى شاركتنا فى اللعب مع شعبنا الفلسطينى وخاصة الشعب التونسى الذى شارك فى هذا العرس الرياضى الكبير، متمنياً التوفيق للمنتخب الوطني في مشاركاته المقبلة لإسعاد الجماهير الفلسطينية.

 

وقال النائب ابو هولى أن البطولة التى شارك بها العديد من المنتخبات العربية وخاصة منتخبنا الفلسطينى تأتى تأكيداً على مدى تعزيز الترابط والتلاحم العربى والدولى مع شعبنا الفلسطينى فى كثير من القضايا وحق شعبنا الفلسطينى فى الحرية والاستقلال.

 

وكان المنتخب الوطني الفلسطيني قد حاز على لقب بطولة ‘من النكبة الى الدولة’ والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقب فوزهعلى المنتخب التونسي الشقيق بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة النهائيةللبطولة والتي احتضنها ستاد دورا الدولي بمحافظة الخليل.

 

هذا وقد شارك في البطولة والتي انطلقت تزامنا مع ذكرى النكبة في منتصف شهر مايو الجاري تسعة منتخبات هي: موريتانيا، كردستان العراق، تونس، باكستان، فيتنام، اندونيسيا، الأردن، سريلانكا إضافة إلى منتخب فلسطين المضيف.

 

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتقبل تعازي محمد بن راشد ورئيس الشيشان ووفود الدول الشقيقة والصديقة بوفاة سلطان بن زايد

شفا – قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس …