12:05 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

وزير الزراعة يلتقي مع رؤساء المجالس التخصصية الزراعية

شفا – التقى وزير الزراعة المهندس وليد عساف في مكتبه في رام الله مع رؤساء المجالس الزراعية، بحضور كادر من وزارة الزراعة وبحث معهم ابرز المشاكل التي يعانون منها وسير العمل في المجالس وخطة العمل المستقبلية .

 

وحث الجميع علي العمل الدؤوب لخدمة المزارعين من خلال برامج تنموية لخدمة المزارعين وتنمية روح العمل الجماعي وتعزيز وتطوير العلاقة مابين المجالس ووزارة الزراعة وان المجالس بحاجة الى مراجعة شاملة بما ينسجم وقانون الزراعة والقانون الاساس وان الوزارة حريصة على تطوير هذه العلاقة لما يخدم القطاع الزراعي وحماية المنتج والمنتج الزراعي.

 

واشار عساف الى تفهمة الكامل لجميع احتياجاتهم، ووعد بدراسة كافة القضايا التي طرحوها بالعمل المشترك والتنسيق وفق امكانيات الوزارة، ووعد بان تقدم الوزارة كل ما تستطيع تقديمة لخدمة المزارعين، مؤكدا الدعم الكامل وتقديم كافة المساعدات والدعم المطلوب من الوزارة وذلك لخدمة القطاع الزراعي وانها على استعداد تام للتعاون والعمل المشترك والحث على روح الحوار والمشاركة .

 

واكد الوزير بهذا السياق ان الوزارة هي المظلة والعنوان لكل المزارعين والمجالس والاتحادات العاملة بالزراعة وان الوزارة لاتدخر جهدا لتطوير القطاع الزراعي الفلسطيني وخدمة المزارعين عبر العديد من البرامج والمشاريع التي تنفذها في مختلف انحاء الوطن.

شاهد أيضاً

اللواء سمير عباهره

قرارات مجلس الامن الاخيرة مؤشر نحو شرق اوسط جديد، بقلم : اللواء سمير عباهره

قرارات مجلس الامن الاخيرة مؤشر نحو شرق اوسط جديد، بقلم : اللواء سمير عباهره ولادة …