10:32 مساءً / 14 يونيو، 2026
آخر الاخبار

عملية إنقاذ لقط عالق في بلدة بني نعيم

شفا – قام قسم الأشغال العامة في بلدية بني نعيم وفور تلقيه اتصال من بعض المواطنين بالبلدة حول وجود قط عالق على عمود كهربائي , على الفور تحرك طاقم الأشغال العامة في بلدية بني نعيم وبمساعدة موظفي قسم الكهرباء الذين قاموا بإنقاذ حياة القط و إنزاله حيث وجد القط منهك وتم مراقبته لفترة ومن ثم أطلق بعد التأكد من استعادة عافيته بشكل جيد.

 

وأكد رئيس بلدية بني نعيم رضوان مناصرة أن عملية إنقاذ القط تأتي في إطار حماية الحيوانات والمحافظة عليها، شاكرا المواطنين على إبلاغهم البلدية على الفور الأمر الذي يؤكد على حرص المواطنين على حماية الحيوانات واهتمامهم بمثل هذه القضايا .

شاهد أيضاً

تظاهرة حاشدة في طوكيو ضد سياسات التوسع العسكري للحكومة اليابانية

تظاهرة حاشدة في طوكيو ضد سياسات التوسع العسكري للحكومة اليابانية

شفا – (شينخوا) خرج عدد كبير من اليابانيين إلى شوارع طوكيو بعد ظهر اليوم (الأحد) …