12:53 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية التضامن الخيرية تستقبل وفد لجنة التنسيق الفصائلي

شفا – قام وفد من القوى والفصائل الوطنية ممثلا عن لجنة التنسيق الفصائلي وضم الوفد زاهر الششتري وسامي الزلموط، محمد دويكات، غالب ابراهيم، وعماد اشتيوي بزيارة إلى مقر جمعية التضامن الخيرية، حيث كان في استقبالهم الدكتور علاء مقبول رئيس هيئة إدارة الجمعية ورسان النجار وعصماء المصري.

وقدم د. مقبول شرحا حول إنجازات الجمعية ونشاطاتها ومجالات عملها، وأطلع الوفد الزائر على المشاريع التي تقوم بها الجمعية حالياً وأنشطتها وبالأخص المدارس الإسلامية التابعة للجمعية، منوهاً إلى أن الجمعية كانت دوماً وأبداً جمعية خيرية تهتم بالفئات المحتاجة والمحرومة وتبتغي خير شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية.

واستعرض د. مقبول أمام الوفد الضيف الخطط المستقبلية للجمعية وخاصة تلك التي تنوي الجمعية اطلاقها لمناسبة شهر رمضان الكريم.

ثم استمع د. مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية لأسئلة واستفسارات أعضاء الوفد الذين ثمنوا العمل الخيري الذي تقوم به جمعية التضامن الخيرية وأثنوا على إنجازاتها الماثلة للعيان. وشددوا على أهمية العمل التضامني الخيري في محافظة نابلس المرتبط بالأجندة الوطنية الفلسطينية المترفعة عن العمل الحزبي والسياسي اليومي.

وتخلل اللقاء عرض فيديو حول انجازات الجمعية ومشاريعها الذي رافقه شرح واف عن كيفية سير الإنجازات والجهود المبذولة من طاقم العمل.

كما أطلع وفد التنسيق الفصائلي الدكتور علاء مقبول وإدارة الجمعية على الجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة على مستوى محافظة نابلس من أجل الحفاظ على وحدة الشعب الفلسطيني وصون قضيته الوطنية.

وختم اللقاء د. علاء مقبول بشكره لوفد لجنة التنسيق الفصائلي مبادرتها بزيارة مقر جمعية التضامن الخيرية

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …