1:54 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مستوطنون يغلقون طريقين في حزما والاحتلال يقمع الأهالي بالغاز

مستوطنون يغلقون طريقين في حزما والاحتلال يقمع الأهالي بالغاز

شفا – أغلق مستوطنون، اليوم الأربعاء، طريقين (مدخلين) في بلدة حزما شمال شرق القدس.

وقال مراسلنا، إن مستوطنين تحت حماية من قوات الاحتلال أغلقوا بزوايا حديدية مدخلين ببلدة حزما كانت تمر عبرهما مركبات فلسطينية.

وأكد أن جيش الاحتلال أطلق قنابل غازية تجاه الأهالي الذين احتجوا على إغلاق المدخلين لتفريقهم.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …