9:41 مساءً / 14 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مدارس الأوائل تحتفل بتخريج فوج “فرسان الحرية” من طلبة الثانوية العامة

شفا – احتفلت مدارس الأوائل النموذجية في رام الله بتخريج الفوج الخامس من طلبة الثانوية العام (فوج فرسان الحرية) في قصر رام الله الثقافي بحضور العديد من ممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والشخصيات الاعتبارية وجمع غفير من أهالي الطلاب والضيوف.

 

وقد بدأ الحفل الذي اقيم تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة الدكتور ليلى غنام بلوحة فنية استعراضية للطلبة الخريجين تبعها تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها الطالب إسلام فقهاء، القى بعدها مفيد ضراغمة رئيس مجلس إدارة المدارس كلمة اكد فيها على المضي قدماً في المسيرة التعليمية وتقديم كل جهد ممكن من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية وبارك للخريجين جهودهم وللأهالي ثمرة تعبهم وتمنى للطبلة مستقبلا مشرقا.

 

كما القى ماجد سرحان المستشار التربوي في المدارس كلمة بارك للخريجين تخرجهم وتمنى لهم النجاح التام والمستقبل الزاهر واعداً بتوفير كل الأمكانيات والحوافز لطلاب المدارس والمضي قدما في تطوير العملية التربوية .

 

وثمن كل من رضوان ياسين مدير مدرسة الذكور نجوى نصار مديرة مدرسة الإناث جهود الأهالي في رعاية أبنائهم متمنيين لهم النجاح والتفوق .

 

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية من دبكات ورقصات وزجل نالت إعجاب الجمهور , بالإضافة لفقرات تناولت وجسدت مسيرة المدارس منذ تأسيسها عام 2006 مروراً بكل الأحداث التي حصلت تباعا من الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم والربيع العربي وذلك كله ضمن لوحة فنية من الكلمات والأغاني والرقصات التي أعطت رسالة بالغة ومؤثرة في الحضور .

 

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس الإدارة والمستشار التربوي ومديرو المدارس الشهادات والدروع التذكارية للطلبة الخريجين, كما كرّم الطلبة معلميهم كلفتة شكر وعرفان لفضلهم ومكانتهم.

 

شاهد أيضاً

بالصور.. التيار الإصلاحي بحركة فتح يقدم التعازي باسم القائد دحلان باستشهاد بهاء أبو العطا

ساحة غزة شفا – قدم التيار الإصلاحي بحركة فتح _ ساحة ومحافظة غزة وقاطع الشجاعية، …