3:02 مساءً / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

تربية أريحا ومؤسسة “AVSI” الايطالية تبحثان عقد دورات للمعلمين

شفا – بحث مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ.محمد الحواش ونائب مدير مؤسسة avsi الايطالية جاكلين ماردين ,عقد دورات تدريبية للمعلمين في تشرين القادم, وذلك بحضور مسؤول الأنشطة في مؤسسة avsi الايطالية جوفاني ورئيس قسم الإشراف التربوية سعاد عواجنة و منسق التدريب محمد ياسين و رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي .

 

وخلال اللقاء تم بحث التحضيرات لعقد دورات تدريبية للمعلمين في مواضيع اللغة العربية و الرياضيات و العلوم بالإضافة إلى الدراما في التعليم والتي ستسهم في تطوير أداء المعلمين في إيصال المعلومة النظرية للطالب بطرق حديثة و إدخال عنصر التشويق و المتعة في الحصة الصفية.

 

من جانبه رحب الحواش بهذا التعاون في عقد دورات للمعلمين و التي من شأنها رفع كفاءات المعلمين وتطوير أدائهم في غرفة الصف مما يسهم في تحسين نوعية التعليم في المدارس .

 

كما ثمن جهود قسم الإشراف التربوي في مديرية التربية والتعليم الذي في تنظيم هذه الدورات و شكر مؤسسة التعاون الايطالي avsi على دعمهم لتنفيذ هذه الدورات التدريبية .منوهاً في ذات الوقت إلى أهمية الخروج بدورات نوعية بناءاً على الاحتياجات التدريبية للمعلمين .

 

يشار إلى أنه سبق و تم البدء بعقد دورات تدريبية للمعلمين بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم في أريحا بمواضيع الإدارة الصفية و العسر التعليمي في نيسان الماضي وبواقع 30 ساعة تدريبية لكل دورة و بمعدل لقاء واحد في الأسبوع . ويجري حالياً تنفيذ دورات أساليب حديثة في الرياضيات , الوسائل التعليمية لمربيات رياض الأطفال.

شاهد أيضاً

الهدوء يعود إلى غزة بجهود مصرية

شفا – عاد الهدوء إلى قطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد سلسلة غارات نفذتها …