12:58 صباحًا / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

افتتاح مركزين لمتطوعي الدفاع المدني غرب رام الله

شفا – افتتحت مديرية الدفاع المدني بمحافظة رام الله والبيرة اليوم وبالتعاون مع مؤسسة رؤيا العالمية مركزين لمتطوعي الدفاع المدني في كل من قرية دير أبو مشعل وقرية بدرس غرب رام الله.

 

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن مراكز المتطوعين تأتي لدعم عمل طواقم الدفاع المدني خاصة في المناطق البعيدة عن مديريات الدفاع المدني ومراكزها.

 

وحضر الافتتاح مدير الدفاع المدني بمحافظة رام الله والبيرة المقدم محفوظ حنايشة ومدير التدريب ملازم أول / محمد شكري وطاقم من قسم التدريب في المحافظة، كما حضر عن مؤسسة رؤيا العالمية كلاً من مدير المؤسسة في رام الله محمد عوض وايرين قرمز وجمال النمر، إضافة لرؤساء المجالس في القرى المعنية والمتطوعين فيها .

 

وفي كلمة ألقاها المقدم محفوظ حنايشة أكد على ضرورة الاستمرار في تدريب المتطوعين وافتتاح المزيد من المراكز في قرى غرب رام الله حتى تكون هذه المراكز مساندة لفرق الدفاع المدني في حال حدوث أي طارئ في هذه القرى.

 

وفي نهاية الافتتاح كرّم رئيس مجلس محلي قرية بدرس الدفاع المدني بدرع سلمه للمقدم محفوظ حنايشة مدير المحافظة تقديراً لجهودهم المبذولة في رفع الوعي المجتمعي بعلوم الوقاية والسلامة العامة.

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان يدعو السلطة لإلغاء أوسلو ووقف التعاون الامني مع اسرائيل رداً على تصريحات ” بومبيو “

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد …