3:19 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

لجنة دواوين الديار النابلسية تهدي الشرطة ميثاق الدواوين

شفا – قدمت لجنة دواوين الديار النابلسية اليوم ميثاق الدواوين للشرطة خلال زيارة وفد رفيع المستوى من شخصيات وعائلات نابلس الى مديرية شرطة المحافظة

 

وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الوفد قدم هذا الميثاق لمدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور تعبيرا منهم على الوحدة بين المواطنين والشرطة والتفاف الجميع خلف القانون , وأضاف البيان أن المقدم البزور رحب بالوفد وشكرهم على هذه اللفتة الكريمة , مؤكدا على لحمة العلاقة بين الشرطة والمواطنين , وحرص المؤسسة على تقديم افضل الخدمات للمواطنين , كما اشار الى الاوضاع في المحافظة وما تقوم به الشرطة من اجراءات لفرض الامن والنظام جنبا الى جنب مع باقي الاجهزة الامنية , بالاضافة الى البرامج العديدة التي تنفذها الشرطة على صعيد التوعية والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي والاستماع الى ملاحظات المواطنين وشكاويهم .

 

كما اشاد الوفد بأداء الشرطة وسرعة الاستجابة لأي طاريء , والسمعة الطيبة التي تتمتع بها الشرطة , وحرصها على نسج علاقة محبة وتفاهم مع المواطنين مبينة على الاحترام المتبادل , كما اكد الوفد على استمرار التعاون مع الشرطة والترتيب لنشاطات مشتركة تهدف الى زيادة اللحمة بين رجل الامن والمواطن , وأن تلعب لجنة الدواوين دورها هاما في ذلك .

وفي نهاية اللقاء شكر المقدم البزور اللجنة على هذه الزيارة مؤكدا على استمرار التعاون وتقديم كل ما يلزم لنشر التوعية والشراكة بين الشرطة والمؤسسات , كما شكر الوفد مدير الشرطة على حسن الاستقبال والتعاون .

وحضر اللقاء مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة الرائد اشرف مطلق .

وضم الوفد الزائر كل من السادة : عماد كمال , صادق عنبتاوي , زياد طبيله . الدكتور عبد الرحيم حنبلي , الحاج ابراهيم مصلح , عمار الصدر , صالح يعيش , ماهر عرفات , عدنان تفاحه , سمير تفاحه , وائل شاهين .

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …