8:50 مساءً / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

“بادر” تختتم فعاليات الخط المساعد في مدارس محافظة طولكرم

شفا – اختتمت هيئة بادر للتنمية المجتمعية فعاليات الخط المساعد الذي نظمته على مدار العام الدراسي في عدد من مدارس محافظة طولكرم بالتعاون مع نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في المحافظة.

 

ويهدف الخط المساعد الى مساعده وحماية الأسرة الفلسطينية بكل أفرادها من خلال برامج توعوية في المجال الاجتماعي والنفسي والسلوكي التربوي.

وقد شهدت ورشات العمل التي حضرها عدد كبير من الآباء والأمهات بحضور أبنائهم وبناتهم تفاعلا كبيرا وصراحة نادرة في طرح العديد من القضايا والمشاكل المجتمعية التي تمت معالجتها ووضع الحلول الناجعة لها.

 

وشارك في المحاضرات ومعالجه القضايا خلال ورشات العمل الاسبوعيه من نقابة الأخصائيين إياد سليم أمين سر النقابة والأخت عبير الديك والأخت أشواق عمر كما وساعد في إنجاح ورشات العمل المتخصصة هذه مديرو ومديرات المدارس والمرشدين التربويون فيها والهيئات التدريسية الذين قدموا كل إمكاناتهم ومساهماتهم لإنجاح اللقاءات.

 

ومن هيئة بادر للتنمية المجتمعية حضر اللقاءات وشارك في حوارها وتوثيق أحداثها الأستاذ رائد يونس المدير العام للهيئة وقيس تمام وإسراء جلاد وغيداء القدسي.

 

تجدر الإشارة الى أن خاتمه اللقاءات كانت في مدرسه زهير المحسن الاساسيه للطالبات بحضور مديرة المدرسة أمل الأعرج والمرشدة التربوية رائده كتانه وعدد من المعلمات والموظفات وبحضور عدد كبير من الأمهات والطالبات وكانت الورشة حول الضغوطات النفسية التي يعاني منها أفراد الأسرة بشكل عام كما فتحت العديد من القضايا الخاصة.

 

وقد اختتم اللقاءات رائد يونس مدير هيئة بادر بتلخيص أهداف الخط المساعد واستعداد الهيئة لاستقبال أي حاله طارئة كما وشكر الحاضرين والهيئات التدريسية وكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع.

شاهد أيضاً

شاب فلسطيني يحاول الانتحار شنقا وسط قطاع غزة

شفا – أقدم شاب فلسطيني على محاولة الانتحار، صباح اليوم الثلاثاء، بشنق نفسه في منزل …