1:29 صباحًا / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

السفيرة د. أمل جادو تعقد نقاشًا مع النائب في البرلمان الأوروبي فيسنت مارزا

شفا – عقدت السفيرة د. أمل جادو نقاشًا مثمرًا مع النائب في البرلمان الأوروبي فيسنت مارزا من مجموعة الخضر حول الوضع في فلسطين.

تبادل الطرفان وجهات النظر حول الخطوات التي يمكن للبرلمان الأوروبي اتخاذها.

وأعرب النائب مارزا عن تعازيه لجميع الضحايا الفلسطينيين، مؤكداً التزامه بالعدالة والمساءلة.

شاهد أيضاً

طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه

الفلسطيني بين الحواجز واعتداءات المستوطنين.. بقلم : طارق موسى مالكيه الضفة الغربية تواجه واقعًا ميدانيًا …