11:07 صباحًا / 12 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

عقد دورتين للدفاع المدني في بيت سوريك برام الله

شفا – عقدت ادارة التدريب في محافظة رام الله والبيرة اليوم ورشتين عمل في قرية بيت سوريك حول علوم الوقاية والسلامة العامة.

 

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أنه تم عقد أول ورشة لمجموعة من ربات المنازل بالتنسيق مع المركز النسوي في القرية ل 40 ربة منزل وشملت المحاضرات على السلامة العامة والسلامة المنزلية، وعقدت الورشة الثانية لمجموعة من طلبة مدرسة ذكور بيت سوريك الثانوية بالتسيق مع النادي الرياضي الثقافي بلغ عددهم 35 طالب من المرحلة الثانوية حيث شملت المحاضرات على السلامة العامة والسلامة المنزلية.

 

وأشار مدير الدفاع المدني بمحافظة رام الله والبيرة المقدم محفوظ حناشة إلى أن هذه الورش تاتي في سياق رفع جاهزية المجتمع المدني في مواجهة الطوارئللحد من الخسائر وحماية الأرواح والممتلكات.

 

كما أشار مدير التدريب في المحافظة ملازم أول / محمد شكري أنه تم التعاون مع المركز النسوي في القرية والنادي الرياضي من أجل عقد دورات تدريبية لربات المنازل في القرية واستهداف قسم من المخيمات الصيفية بالتنسق مع النادي الرياضي الثقافي في القرية والمركز النسوي لنشر ثقافة وعلوم الدفاع المدني في جميع أوساط المجتمع.

شاهد أيضاً

بالصور.. إصابة 6 مستوطنين خلال قصف المقاومة الفلسطينية لعدة مناطق إسرائيلية في الجنوب

شفا – أصيب 6 مستوطنين اسرائيليين خلال القصف المستمر للمقاومة الفلسطينية على البلدات الاسرائيلية في …