2:17 صباحًا / 15 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

مقتل 8 إسرائيليين بحادث سير في طبريا

شفا – لقي ثمانية إسرائيليين مصرعهم فجر اليوم الثلاثاء في حادث سير ذاتي في مدينة طبريا الواقعة ضمن الأراضي المحتلة عام 1948.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية في موقعها الالكتروني إن القتلى من أبناء عائلة واحدة وهما الوالدان وستة من أبنائهم الذين تتفاوت أعمارهم بين العام والـ(17 عاما)، فيما نجت طفلة واحدة تبلغ من العمر (7 سنوات) ووصفت جراحها بالمتوسطة.

وأوضحت الصحيفة أن الحادث وقع بعد أن فقد السائق السيطرة على المركبة التي انقلبت بالقرب من حديقة “التزمير” عندما كانت العائلة تسافر من مفترق “جولاني” إلى طبريا.

وأظهرت تحقيقات الشرطة أن الحادث وقع جراء خلل في فرامل السيارة المنكوبة، حيث لم يستطيع السائق إيقافها بعد فقدانه السيطرة عليها.

ووصفت مصادر إسرائيلية الحادث بأنه “كارثة” والأسوأ في السنوات الأخيرة. فيما اعتبره قائد المنطقة الشمالية في الشرطة الإسرائيلية اللواء روني عطية بأنه “حادث مروع لعائلة بأكملها فقدت حياتها بعد عطل فني”.

وقال أحد المسعفين الإسرائيليين: “إن هذا الحادث الأكثر خطورة الذي رأيته بعيني منذ 12 عاما عندما بدأت العمل في الطواقم الطبية، فالصور صعبة للغاية، ولا يمكن تصديق هذا العدد من القتلى بعد انفجار السيارة التي كانت تقلهم جراء الحادث”. 

شاهد أيضاً

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على جنوب قطاع غزة

شفا – شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليله، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من جنوب قطاع …