7:20 صباحًا / 19 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

سرقة معدات واجهزة لـ اهالي مخيم اشرف

شفا – ذكر بيان لـ  أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في باريس انه خلال الايام الماضية وبعد نقل الوجبة الخامسة من سكان أشرف إلى ليبرتي تم سرقة 10 أجهزة كومبيوتر (حاسوبات) ومعداتها العائدة لسكان من الحاويات المتعلقة بهم الموجودة في موقع الشحن داخل المخيم.

ان هذه الحاويات التي كانت جزء من ممتلكات الوجبة الخامسة من سكان أشرف إلى ليبرتي كانت متروكة في موقع الشحن ليتم نقلها إلى ليبرتي في السادس والسابع من أيار/مايو الجاري من قبل القوات العراقية الا انها منعت من نقلها. وعند عودة الحاويات داخل المخيم تفاجأ السكان بعد ما شاهدوا بان قفل أحدى الحاويات مكسورة وتم سرقة 9 أجهزة كومبيوتر موديل optiplexi من صنع شركة DELL وجهاز كومبيوتر موديل 945 مع شاشة وعدد من المعدات لتصليح الحاسوبات من قبل القوات العراقية. (صورة لداخل الحاوية والرف الفارغ مرفقة).

تزامناً مع منع الحكومة العراقية من دخول التجار العراقيين إلى أشرف لغرض شراء ممتلكات السكان وعرقلة التعامل مع هؤلاء التجار، زادت عمليات سرقة ممتلكات السكان من قبل القوات العراقية خلال الاسابيع الأخيرة.

يذكر انه وفي بياناتها السابقة كانت المقاومة الإيرانية قد حذرت من خطة نظام الملالي الحاكم في إيران وعناصره العراقيين لسرقة ومصادرة ممتلكات سكان أشرف ودعت إلى منع عملية السلب والنهب لممتلكاتهم.

شاهد أيضاً

القائد محمد دحلان يدعو السلطة لإلغاء أوسلو ووقف التعاون الامني مع اسرائيل رداً على تصريحات ” بومبيو “

شفا – أكد القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد …